مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الرياضية

البطل “ذعار الشمري” أحد نُزلاء مركز التأهيل الشامل يحقق الميدالية الفضية في بطولة غرب آسيا للعبة البوتشيا

البطل “ذعار الشمري” أحد نُزلاء مركز التأهيل الشامل يحقق الميدالية الفضية في بطولة غرب آسيا للعبة البوتشيا
https://www.alshaamal.com/?p=226447
تم النشر في: 27 يوليو، 2023 3:48 م                                    
42267
0
حائل
محمد عثمان
حائل

حقق البطل ذعار الشمري أحد نُزلاء مركز التأهيل الشامل الميدالية الفضية في بطولة غرب آسيا الثالثة -عمّان 2023 للعبة البوتشيا المُقامة في مملكة الأردن الهاشمية بعد تنافسٍ شديد وصل من خلاله إلى الأدوار النهائية قبل تحقيقه لهذا الإنجاز الآسيوي .

واستطاع ذعار خلال مشواره في البطولة تجاوز لاعب نادي مأدبا الأردني في المباراة الأولى ولاعب نادي الأحساء في المباراة الثانية قبل أن يصل إلى نصف النهائي ويفوز على لاعبة نادي مأدبا الأردني بنتيجة 8/2 ويتأهل بذلك إلى المباراة النهائية التي لم يحالفه التوفيق فيها .

وكان ذعار طيلة الفترة التي تسبق البطولة يستعد لها عبر برنامجٍ تدريبي مُخصص يُستقى من حرص مسؤولي مركز التأهيل الشامل بحائل على تمكين النزلاء والبحث عن مكامن القوة لديهم وتفعيلها بتوجيهات مباشرة من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد مما ساهم في صناعة خارطة طريق لهذا المُنجز عبر تفعيل الاتفاقية المُوقعة مُسبقاً مع نادي حائل لذوي الإعاقة الذين أتاحوا كافة المرافق والأجهزة والمُعدات والمدربين من أجل الوصول لهذه البطولة والمنافسة فيها باسم النادي .

وتُوجّهُ لعبة البوتشيا للأشخاص شديدي الإعاقة المصابين بالشلل الدماغي حيث يتنافس لاعبيَنِ خلال شوطين في ملعب مساحته 12م في 6 حيث توجد كرة بيضاء في الملعب و يمتلك كل لاعب ستة كور بلون مختلف عن زميله ويتم تحديد الفائز الذي يستطيع رمي الكور الخاصة بها لمسافة أقرب للكرة البيضاء .

الجدير بالذكر أنه قد سبق للبطل ذعار الفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة تصفيات أندية المملكة للعبة البوتشيا مما يؤكد على سيره في الطريق الصحيح والتدرج للوصول إلى العالمية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>