مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

بقرار وزير التعليم .. الغامدي مديرا “لتعليم الطائف”

بقرار وزير التعليم .. الغامدي مديرا “لتعليم الطائف”
https://www.alshaamal.com/?p=227016
تم النشر في: 31 يوليو، 2023 5:50 م                                    
37960
0
الطائف
صحيفة الشمال
الطائف

أصدر معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان قراراً بتكليف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي مديراً عاماً للتعليم بمحافظة الطائف.
وأعرب الغامدي عن فخره بهذه الثقة الغالية لمعالي وزير التعليم، مؤكداً أن هذا التكليف سيكون حافزاً له لبذل مزيد من العطاء ومضاعفة الجهد لخدمة هذا الوطن المعطاء.
كما رفع الغامدي خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف ، على دعمه الدائم للتعليم في محافظة الطائف، متطلعاً إلى تعاون منسوبي ومنسوبات التعليم بمحافظة الطائف لكل ما يخدم تطور وتقدم التعليم بالمحافظة.
وتدرج الغامدي في مجال التربية والتعليم منذ أن كان معلماً لمادة الفيزياء بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الفيزياء من كلية التربية في جامعة الملك سعود مع مرتبة الشرف، ثم عمل مديراً للمركز العلمي في إدارة تعليم الباحة، كما حصل على درجة الماجستير من كلية التربية في جامعة الملك سعود مع مرتبة الشرف وعلى درجة الدكتوراه في المناهج وطرق تدريس العلوم من كلية التربية في جامعة أم القرى مع مرتبة الشرف، ثم انضم لجامعة الجوف التي عمل فيها بعدد من الكليات حتى أصبح رئيساً لقسم التربية وعلم النفس بكلية التربية في جامعة الجوف ثم عميداً لكلية العلوم والآداب بالقريات ومشرفاً على كلية المجتمع ، بعدها مديراً عاماً للتعليم بمنطقة الجوف .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>