مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

موارد وتنمية حائل وبالتعاون مع فرع حقوق الإنسان يُفعّلان اليوم العالمي لمكافحة جرائم الاتجار بالاشخاص

موارد وتنمية حائل وبالتعاون مع فرع حقوق الإنسان يُفعّلان اليوم العالمي لمكافحة جرائم الاتجار بالاشخاص
https://www.alshaamal.com/?p=227173
تم النشر في: 1 أغسطس، 2023 10:46 م                                    
64459
0
حائل
مشعل المري - محمد عثمان
حائل

فعّل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل وبالتعاون مع فرع هيئة حقوق الإنسان اليوم العالمي لمكافحة جرائم الاتجار بالاشخاص عبر جناحٍ توعوي في العثيم مول ، وذلك بتوجيهٍ مباشر من سعادة مدير عام الفرع فريح العياد وبحضور مساعده للعمل ياسر الدوش .

وقد أُقيمت ورشة عمل بهذه المناسبة قدمها عضو هيئة التدريس بجامعة حائل الدكتور : عبدالرحمن الحمدان تناول من خلالها الجوانب القانونية بنظام مكافحة جرائم الاتجار بالاشخاص وشهدت حضور عددٍ من ممثلي الجهات المعنية والأفراد .

من جهته أوضح “العياد” أن المملكة تولي اهتمامًا كبيرًا بمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص عبر منظومة متكاملة تبدأ أولاً من التشريعات متمثلة في إصدار نظام مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص، والانضمام إلى الاتفاقيات والبروتوكولات التي تُعنى بتلك الجرائم ، وقد حرصت أيضًا على بذل الجهود اللازمة لتطبيقها وتفعيل ذلك من خلال الآليات والمبادرات، وتعزيز الوعي المجتمعي بالجوانب التنظيمية والقانونية والإجرائية للالتزام بما يصون كرامة الإنسان وحماية حقوقه .

ويحرص فرع الوزارة بحائل على تفعيل هذه الأيام في الأماكن العامة ومراكز التسوق لضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس في سبيل توعيتهم وتبصيرهم بما تهدف إليه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>