مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

من خلال برنامج الحوار الإعلامي

أكاديمية الحوار للتدريب تستعرض دور الإعلام في تعزيز التعايش والتسامح

أكاديمية الحوار للتدريب تستعرض دور الإعلام في تعزيز التعايش والتسامح
https://www.alshaamal.com/?p=227492
تم النشر في: 3 أغسطس، 2023 3:34 م                                    
40223
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أقامت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني برنامج تدريبي بعنوان: “الحوار الإعلامي ” وذلك خلال الفترة من 14-15 محرم 1445 هـ الموافق 1-2 أغسطس 2024م، شارك فيه (61) متدربا ومتدربة.
ويهدف البرنامج الذي قدمه المدرب الأستاذ / أحمد السويري، إلى تنمية مهارات ومعارف واتجاهات المشاركين في الحوار الإعلامي الإيجابي.
وناقش البرنامج الذي استهدف المتخصصين والعاملين في مجال الإعلام بشكل عام، مجموعة من المحاور، كان أبرزها: دور الإعلام في تعزيز التعايش والتسامح وترسيخ قبول التنوع والاختلاف، ومفهوم الحوار الإعلامي وعناصره وأشكاله، وسمات المحاور الإعلامي الناجح ومهاراته، كما ناقش استراتيجيات استخدام عجلة الحوار في إدارة الخلاف في اللقاءات الإعلامية.
وفي ختام البرنامج، اكتسبَ المشاركون القدرة والمهارة على إدارة حوار إعلامي ناجح، ومراعاة ميثاق أخلاقيات المحاور الإعلامي العالمية، وامتلاك المهارات اللغوية، ومهارات لغة الجسد، والتحكم بطبقات الصوت أثناء الحوار .
وتأتي أهمية هذا البرنامج مع تنامي وسائط الإعلام المختلفة والمسؤولية الملقاة على عاتق المتخصصين والممارسين للمنصات الإعلامية في صناعة محتوى يتسم بالقيم الوطنية الأصيلة المستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>