مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
مناسبات

“صحيفتكم ناجحة ومن أفضل الصحف لدي” .. رجل الأعمال “عبدالله بن نويجي الزبني” يوجه الشكر لـ”الشمال الإلكترونية” على مجهوداتها في كافة المناسبات

“صحيفتكم ناجحة ومن أفضل الصحف لدي” .. رجل الأعمال “عبدالله بن نويجي الزبني” يوجه الشكر لـ”الشمال الإلكترونية” على مجهوداتها في كافة المناسبات
https://www.alshaamal.com/?p=227537
تم النشر في: 4 أغسطس، 2023 2:23 ص                                    
99645
0
حائل
غانم الويفي - عبدالرحمن بن مرشد
حائل

التقت عدسة صحيفة الشمال الإلكترونية مع صاحب مجموعة رموز الطبية رجل الأعمال “عبدالله بن نويجي الزبني” ، وذلك أثناء حضوره لـ افراح الزبني المقام في قصر اشبيليا بمنطقة حائل.

وقال الزبني في حديثه للإعلامي “غانم الويفي” : “ياهلا فيكم وفي الإعلاميين  المفضلين، والذي  دائما نجدهم في وقتهم ونسأل لكم التوفيق وجزاكم الله خيراً على تكاتفكم.

وأضاف الزبني “يعلم الله انكم غاليين وصحيفتكم هي التي تستاهل، الدعم  المستمر  وهي من تستاهل الوقوف معها وأنتم تقفون دائماً مع أخبار الوطن  وأخبار المجتمع  جميعاً، ولم يكن لديكم أي تحيز لأحد ولا لأي شخص أخر.

ووجه شكره لـ”صحيفة الشمال” وطاقمها وإعلامها   حيث قال: “لكم كافة الشكر والتقدير، تستاهلون وهذا عز وشرف، و صحيفتكم ناجحة، ووالله انكم من أفضل الإعلاميين ودائماً تتواجدون في جميع الساحات.

كما خصص الزبني كلمة خاصة للإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد” رئيس تحرير صحيفة الشمال الإلكترونية حيث قال: “شهادتي في بن مرشد مجروحه، ولم أرتاح إلا بالتصوير مع بن مرشد وما أطلبه في الحفلات نهائياً لكن تجده هو من يصورني شخصياً، وأتمنى أن أراكم وأشاهدكم في جميع المحافل وأتمنى للصحيفة أن تكبر أكبر وأكبر، وهذه الصحيفة من أفضل الصحف لدي وهذا رأيي الشخصي.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>