مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

تعليم الطائف تنظم مسابقة بأهمية الكتاب المدرسي

تعليم الطائف تنظم مسابقة بأهمية الكتاب المدرسي
https://www.alshaamal.com/?p=227899
تم النشر في: 7 أغسطس، 2023 2:34 م                                    
45333
0
الطائف
صحيفة الشمال
الطائف

تنظّم الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف ممثلة في إدارة التجهيزات المدرسية مسابقة الكتاب المدرسي ، و تتلخص فكرة المسابقة بحيث تهدف إلى بث روح التنافس بين مكاتب التعليم الداخلية والخارجية في سرعة وتسهيل وصول الكتاب المدرسي لجميع المدارس والتوعية بأهمية الكتاب المدرسي وتسليمه بطريقة إبداعية مشوقة .

‏ويتلخص الهدف العام للمسابقة في اكتمال وصول وتوزيع الكتاب المدرسي لجميع مدارس المحافظة حسب مكاتب التعليم الداخلية والخارجية قبل بداية العام الدراسي ، حيث يمثل ‏المستهدفون مكاتب التعليم الداخلية والخارجية والمدارس بنين وبنات .

‏ وتعتمد ضوابط التقييم في المسابقة على جاهزية اكتمال الاستلام لجميع مدارس مكاتب التعليم ، و التهيئة المشوقه لتسليم الكتاب المدرسي بالإضافة إلى الحملة التوعوية كما تعتمد الشواهد على تقارير مطبوعة و مرئية في كل من المحاور الثلاثة للمسابقة .

‏هذا وسوف تكون آلية تقييم مكاتب التعليم الداخلية بنين وبنات من خلال ترشيح ثلاثة مدارس الأول والثاني والثالث وكذلك تكريم مكاتب التعليم الخارجية يتم من خلال ترشيح ثلاثة مدارس بنين وثلاثة مدارس بنات ، ويتم التقييم لمكاتب التعليم على سرعة الإنجاز وتقييم المدارس يعتمد على ترشيح مكاتب التعليم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>