مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

تكليف د. عبدالرحمن كيكي مستشاراً للتعليم العالي للمملكة لدى “اليونسكو”

تكليف د. عبدالرحمن كيكي مستشاراً للتعليم العالي للمملكة لدى “اليونسكو”
https://www.alshaamal.com/?p=227902
تم النشر في: 7 أغسطس، 2023 2:36 م                                    
76942
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أصدر معالي وزير التعليم قراراً بتكليف عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، الدكتور عبدالرحمن بن عصام كيكي مستشاراً للتعليم العالي بالمندوبية الدائمة للمملكة العربية السعودية لدى منظمة اليونسكو في باريس.
وعبر سعادة الدكتور عبدالرحمن كيكي عن شكره لمعالي وزير التعليم على ثقته الكريمة، مضيفاً : أثمن هذا التكليف من معالي الوزير والذي سيساهم بشكل هام في تعزيز مكانة المملكة وحضورها بين مصاف دول العالم، لاسيما في منظمة اليونسكو وهي صرح عريق من صروح المعرفة والثقافة، ونسأل الله أن يعيننا على تحقيق التطلعات المرجوة في ظل اهتمامات القيادة الرشيدة ورؤية سمو ولي العهد التي أحدثت نقلة هائلة في مختلف المجالات، وأصبحت محل اهتمام وترقب عالمي، لما تمثله من نهضة نوعية ورفعة من قيمة الإنسان ومن مستوى رخاءه وازدهاره.

يحمل د. عبدالرحمن كيكي درجة الدكتوراه من جامعة السوربون في باريس، وهي أحد أعرق الجامعات العالمية، وتدرج في الرتب الأكاديمية في جامعة الملك سعود، وله بصمات في مجال البحث والنشر العلمي وإدارة هيئة تحرير المجلات العلمية المحكمة دولياً، وله مساهمات في إبراز اسم الوطن وتقديم صورة مميزة عن التعليم في المملكة عبر مشاركاته في الندوات والمؤتمرات الدولية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>