مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

من مرتكزات رؤية المملكة 2030

أمير منطقة القصيم يؤكد على جميع الفرص الاستثمارية المتاحة للنهوض وتنمية قطاع التمور والنخيل

أمير منطقة القصيم يؤكد على جميع الفرص الاستثمارية المتاحة للنهوض وتنمية قطاع التمور والنخيل
https://www.alshaamal.com/?p=228207
تم النشر في: 9 أغسطس، 2023 1:17 ص                                    
45114
0
القصيم
صحيفة الشمال
القصيم

أكدَ صاحبُ السموُّ الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز،أمير منطقة القصيم،رئيس اللجنة العليا لكرنفال بريدة للتمور أهميةَ استغلال جميع الفرص الاستثمارية المتاحة؛للنهوض وتنمية قطاع التمور والنخيل، والترحيب ودعم وتشجيع المهتمين ورجال الأعمال في الداخل والخارج للإستفادة من الفرص الاستثمارية و المبادرات التي تركز على النخيل والتمور والصناعات التحويلية المشتقة منها،كون هذا القطاع من مرتكزات رؤية المملكة 2030.

 

 

جاء ذلك خلال لقاء سموِّه عددًا من رجال الأعمال والمهتمين بقطاع النخيل أمس،بكرنفال بريدة للتمور،ولقائه رجل الأعمال المستثمر بقطاع النخيل سلمان الميمني من دولة الهند الذي قدم استثمارات تزيد عن 500 مليون ريال في قطاع النخيل والتمور بمدينة بريدة.

 

 

وأشارَ سموُّ أميرِ القصيم إلى الحرص على تسهيل جميع إجراءات المستثمرين بالمنطقة في جميع المجالات الاقتصادية ومن بينها قطاع النخيل والتمور،مضيفا بأنه تم تشكيل فريق من مركز التنمية الاقتصادية لتسهيل وتذليل جميع التحديات التي تواجه المستثمرين بما يسهم في تحقيق مستهدفاتها ودعم الحراك الاقتصادي وتوفير فرص العمل لأبناء المنطقة.

 

 

من جانبه، أكد المستثمر في قطاع النخيل والتمور ومشتقاتها من دولة الهند سلمان الميمني،أن قطاع النخيل والتمور يعد من أهم القطاعات الاقتصادية المثمرة اقتصادياً،وأن ما تمتلكه النخلة من خواص ومنتجات مختلفة هي الجزء الأهم في استخراج العديد من الصناعات المرتبطة بالنخلة والتمور،مشيرًا على أن حرصه على زيارة كرنفال بريدة للتمور يعكس جودة التمور المعروضة وتنوع أصنافها.

وأشاد بتطور الكرنفال كل عام، مثنيًا على الفعاليات والبرامج المصاحبة للكرنفال ومقدمًا شكره لسموِّ أميرِ منطقة القصيم على التسهيلات التي يقدمها الكرنفال للمستثمر في قطاع النخيل والتمور ومشتقاتها ،ولفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المنظم للكرنفال والمركز الوطني للنخيل والتمور على دعمهم غير المحدود للمستثمر على الأصعدة كافة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>