مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الثقافية

“بيش آرت” يشارك بمبادرة “قافلة طيف عزيز” بمحافظة بيش

“بيش آرت” يشارك بمبادرة “قافلة طيف عزيز” بمحافظة بيش
https://www.alshaamal.com/?p=229355
تم النشر في: 17 أغسطس، 2023 3:09 م                                    
37741
0
جازان
إبراهيم النعمي
جازان

شارك فريق بيش آرت للفنون التشكيلة التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان بالتعاون مع قافلة طيف عزيز يوم امس الاربعاء٢٩ / ١ / ١٤٤٥هـ التي دشنها وكيل محافظة بيش الاستاذ سلطان حمدي بالمركز الحضاري بمحافظة بيش بحضور عدداً من مشايخ وأعيان المحافظة .

 

وتعد هذه الفعاليات من الانظمة الحركية والتي بدورها تساعد على تحسين القدرات الإدراكية لدى الطفل ويعد إستخدام الطفل للألوان وكراسات الرسم أمر رائع يساعده على التعبير عن نفسه من خلال تلوين الرسومات المختلفة أو الرسم البسيط ويساعد أيضاً في تنمية مهاراته الحركية الدقيقة.

 

وتم تكريم الفريق من قبل سعادة الوكيل المحافظة نظير جهودهم البارزة وتعتبر هذه الفعاليات من الفعاليات الثقافية والفنية والاجتماعية التي تسعى في ابراز الفن التشكيلي بجازان ويعتبر فريق بيش آرت للفنون التشكيلية والبصرية من الفرق القوية بمنطقة جازان والتي تسعى في تطوير مستوى الوعي الثقافي والاجتماعي الذي يخدم المنطقة والفنانين في إبراز مواهبهم المختلفة والمتنوعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>