مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
الناس

الدكتور سلطان الغامدي عميدًا لكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

الدكتور سلطان الغامدي عميدًا لكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=229370
تم النشر في: 17 أغسطس، 2023 9:27 م                                    
38617
0
الرياض
فتحيه عبدالله
الرياض

صدر قرار معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، بتكليف الدكتور سلطان بن سفر الغامدي عميدًا لكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض .

 

ويعد الدكتور الغامدي من الكوادر الوطنية المؤهلة ، حيث حصل على شهادة الدكتوراة في أمن المعلومات من جامعة ولونجونج باستراليا، والماجستير في علوم الشبكات من جامعة التقنية بسيدني، استراليا، والبكالوريوس علوم حاسب آلى من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة .

 

وعمل مشرفا في مكتب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و عضوا في لجنة الحوكمة في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمن السيبراني للأطفال (سايبركيدز) .

 

وكان مدير أمن المعلومات والتشغيل سابقاً في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ومدير فرع تقنية المعلومات سابقاً في الكلية التقنية بالدمام ، كما عمل على تطوير عدة مشاريع تقنية لصالح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ولديه عدة ابحاث في مجال أمن المعلومات وحاصل على عدة شهادات احترافية .

 

وعبر الدكتور سلطان الغامدي عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور أحمد الفهيد ، ونائبه للتدريب الدكتور عادل الزنيدي ،

 

مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الكلية والارتقاء بها نحو ما تصبو إليه قيادتنا الحكيمة في إعداد وتأهيل الشباب السعودي التقني لخدمة هذا الوطن الغالي، وتحقيقًا لرؤية الوطن الطموحة 2030 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>