مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يكرم الجهات الداعمة لمهرجان ربيع النعيرية (21)

أمير الشرقية يكرم الجهات الداعمة لمهرجان ربيع النعيرية (21)
https://www.alshaamal.com/?p=230550
تم النشر في: 29 أغسطس، 2023 3:20 م                                    
14965
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء الجهات الداعمة لمهرجان ربيع النعيرية في نسخته (21) بحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير .
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية إقامة مثل هذه المهرجانات التي تفتح أسواق وفرص للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم ، مشيداً بدعم رجال الأعمال ومشاركتهم في دعم المهرجانات الوطنية وعلى ما تم تقديمه في مهرجان النعيرية للزوار من فعاليات وبرامج متنوعة.
وكشف محافظ النعيرية الأستاذ عبدالله السيف أن المهرجان في نسخته ٢١ حضره أكثر من 236 الف زائر من جميع محافظات المملكة ودول الخليج العربي وسط أجواء ربيعية مميزة وفعاليات عديدة بمزيج من التراث العريق والحضارة الحديثة ، وتضمن العديد من المشاركات المختلفة للعديد من الإدارات والجهات الحكومية وأمسيات شعرية وإنشادية وفعاليات المسرح الرئيسي حيث قدمت نخبة من الفرق الشعبية الفلكلورية الوان متعددة من التراث السعودي والخليجي ، فيما شهدت خيمة المعارض المصاحبة حضوراً مميزاً ليكون المهرجان وجهة لأهالي المنطقة الشرقية وزائري المحافظة من دول الخليج.
وقال السيف : تضمن المهرجان الجناح البحريني والجناح العماني والركن الحجازي بالإضافة الى مشاركة الجهات الخيرية والتنموية والحكومية بعدد من المعارض والاركان المتنوعة، وتسعى اللجنة العليا المنظمة لمهرجان ربيع النعيرية الى مزيد من التميز والنجاح في تقديم فعاليات متنوعة لزوار المهرجان في الأعوام القادمة”.
ورفع السيف الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لفعاليات المهرجان.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>