مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

بمشاركة نحو 300 أسر منتجة و25 جمعية أهلية و5 جهات حكومية..

أمير المنطقة الشرقيه يشيد بالجهود المبذولة لإقامة «معرض صنعتي 2023» لذوى الإعاقة

أمير المنطقة الشرقيه يشيد بالجهود المبذولة لإقامة «معرض صنعتي 2023» لذوى الإعاقة
https://www.alshaamal.com/?p=230701
تم النشر في: 30 أغسطس، 2023 2:23 م                                    
38690
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، بالجهود المبذولة في جمعية لأجلهم لذوي الإعاقة خلال “معرض صنعتي 2023م ” الذي نظمته غرفة الشرقية في نسخته السادسة، بمعارض الظهران إكسبو.

وجاء ذلك بمشاركة نحو 300 من الأسر المنتجة وأصحاب الحرف والأعمال اليدوية، و25 جمعية أهلية و5 جهات حكومية.

وتم تسليم هذه الجهات، هدية تذكارية مقدمة من أحد أعمال المستفيدين من الجمعية من ذوي الإعاقة، قدمها نيابة عنهم المشرف العام على مكتب جمعية لأجلهم بالمنطقة الشرقية الأستاذ ضيف الله الغامدي.

وذكر الغامدي أن الجمعية حريصة على المشاركة قي مثل هذه المعارض في إطار التواصل مع كافة شرائح المجتمع والوصول لهم من خلال المشاركات اللامنهجية ونشر ثقافة المبادرات ذات الاستدامة والتعريف بها.

وذكر الغامدي أنه تأتي مشاركة جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بمعرض صنعتي المقام بمعرض إكسبو بجناح خاص يتم عرض فيه منتجات الأشخاص ذوي الإعاقة، في “مبادرة نعم أستطيع” وهي أعمال الزخارف الإسلامية والسعودية والذي افتتح برعاية وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

وقدمت الجمعية هدية تذكارية بهذه المناسبة لسمو أمير المنطقة الشرقية راعي الحفل، من أعمال إحدى المتدربات عبارة عن لوحة منقوشة بالأعمال اليدوية واستقبلت بجناحها بالمعرض الزوار والتعريف بالجمعية وأهدافها ومبادراتها ومشاهدة تطبيق أعمال الزخارف عن كثب.

وقد نال استحسان الزوار الأعمال المعروضة ومن هذا المنطلق توجه جمعيتكم جمعية لأجلهم بالدمام دعوتها لكافة الأهالي والمهتمين بزيارة جناحها بمعرض صنعتي رقم (20) ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال شراء منتجاتهم عبر متجر صنع بأيديهم بموقع الجمعية.

وذكر الغامدي أن الجمعية لا تقتصر على المشاركات الميدانية في التسويق حيث تنهج إلى الاستفادة من التقنية لخلق أعمال مستدامة يعود ريعها إلى الجمعية والمستفيدين من خدمتها ومن أهمها المتجر الإلكتروني (صنع بأيديهم) والذي يحوي أكثر من 50 عمل فني قام عليه أشخاص من ذوي الإعاقة من أصحاب الهمم العالية في مجال الفن والزخرفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>