مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

نجاح الجمعية في خدمة أكثر من 7 آلاف مستفيد بنهاية 2022م

من خلال افتتاح فرع الجبيل وتجهيز فرع الأحساء .. “العريفي”: جمعية ترابط لرعاية المرضى بالشرقية تسعى لزيادة رقعة التوسع الجغرافي

من خلال افتتاح فرع الجبيل وتجهيز فرع الأحساء .. “العريفي”: جمعية ترابط لرعاية المرضى بالشرقية تسعى لزيادة رقعة التوسع الجغرافي
https://www.alshaamal.com/?p=230721
تم النشر في: 30 أغسطس، 2023 3:02 م                                    
18396
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية ترابط لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية د. إبراهيم العريفي، أن الجمعية تسعى لزيادة رقعة التوسع الجغرافي من خلال افتتاح فرع محافظة الجبيل والبدء في تجهيز موقع فرع محافظة الأحساء.

وأشار العريفي إلى أن  الجمعية نجحت في خدمة ما يزيد عن سبعة الآف مستفيد بنهاية 2022م، مضيفاً أنه في نطاق الإستدامة المالية تم الاستحواذ على مبنى تجاري سكني بحي هجر بقيمة 7 مليون ريال وبعائد استثماري يقدر بأكثر من 7% سنوياً.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي 2022 الذي عُقد مساء أمس في جمعية التنمية الأهلية بالحزام الذهبي، بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم العريفي، وأعضاء المجلس حضورياً وعن بُعد،.

وقال العريفي، إنه منذ انطلاقة هذه الجمعية المباركة وبفضل من الله تعالى وتظافر جهود المخلصين الخيرين استطاعت الجمعية أن تحقق نجاحات كبيرة في تقديم خدماتها لمساندة المرضى وتقديم الدعم اللازم لهم ولجميع مرافقيهم خلال فترة علاجهم في المستشفيات المرجعية.

وأكد العريفي أن الجمعية شهدت على مدى العشر سنوات السابقة تحولاً كبيراً في الخدمات المقدمة للمرضى ومرافقيهم وذلك بفضل ما توليه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين من أهمية كبرى في تعزيز وتنمية مؤسسات القطاع الثالث وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

كما قدم العريفي الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية والرئيس الفخري لها، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز على اهتمامهم ودعمهم في تمكين الجمعية من أداء دورها وقدرتها على التوسع والانتشار لخدمة أهالي المنطقة الشرقية.

وبدأ الاجتماع بعرض مرئي استعرضت فيه الجمعية أهم أنشطتها وإنجازاتها للعام 2022م .

وبدوره قدم الدكتور خالد الربيعة عرض التقرير المالي 2022م المعتمد من المكتب المحاسبي لإبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الجمعية والأمين العام.

وبدوره تولى الأمين العام لجمعية ترابط ناصر الزاهد  عرض طلب الموافقة على مراجع الحسابات الخارجية للعام المالي 2023م وإدارة عملية التصويت على التقرير .

وفي السياق ذاته، تم عرض الخطة التشغيلية والميزانية التقديرية للعام المالي 2023م، والموافقة على ترشح أعضاء المجلس لأكثر من دورتين للدورة الرابعة للمجلس وعرض نتائج التصويت، وتقديم إقرار الإفصاح لأعضاء الجمعية العمومية بعدم تعارض المصالح وتوقيعهم على نموذج تفويض أعضاء المجلس بالتصرفات العقارية والقروض والاستثمار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>