مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
محليات

كبير المذيعين بإذاعة القرآن الكريم يشيد بجهود وزارة الشؤون الإسلامية في تنظيم المسابقة الدولية

كبير المذيعين بإذاعة القرآن الكريم يشيد بجهود وزارة الشؤون الإسلامية في تنظيم المسابقة الدولية
https://www.alshaamal.com/?p=230779
تم النشر في: 30 أغسطس، 2023 4:35 م                                    
28981
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أثنى كبير المذيعين بإذاعة القرآن الكريم الاستاذ عبدالله بن شويش الشويش على التطور الافت الذي شهدته مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ43 والتي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وتقام في رحاب المسجد الحرام.

 

 

ونوه ” الشويش ” بالجهود الكبيرة التي يقوم بها معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في دعم مسيرة المسابقة وفتح المجال أمام أبناء المسلمين بالعالم للمشاركة فيها حيث شهد هذا العام أكبر تجمع لحفظة كتاب الله من مختلف قارات العالم منذ إنطلاقها قبل 42 عاماً .

 

 

ولفت ” الشويش ” إلى أن الجهود الحثيثة التي بذلتها وزارة الشؤون الاسلامية ساهمت في من أجل ترشيح تميز نوعية القراء وتلاوتهم وإتقانهم في حفظ القران الكريم من خلال ترشيحهم من دولهم لخوض عمار المنافسة في هذه المسابقة العالمية على مائدة القرآن الكريم بمهبط الوحي .

 

 

وأوضح الشويش أن وزارة الشؤون الإسلامية بدعم معالي الوزير تفوقت في إخراج هذا الحدث القرآني إعلامياً حيث هيأت كل السبل أمام الجهات الإعلامية بمختلف وسائلها من القنوات والإذاعات والصحف إضافة إلى مشاركة القنوات الدولية في نقل أحداث ومجريات هذه المسابقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>