مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

بلدية القطيف : رفع أكثر من 10 آلاف م3 أنفاض ومخلفات من 98 موقعاً بالقطيف

بلدية القطيف : رفع أكثر من 10 آلاف م3 أنفاض ومخلفات من 98 موقعاً بالقطيف
https://www.alshaamal.com/?p=230889
تم النشر في: 31 أغسطس، 2023 4:14 م                                    
13432
0
القطيف
فتحيه عبدالله
القطيف

رفعت بلدية محافظة القطيف ، أكثر من 10783 متر مكعب من الأنقاض والمخلفات، في أكثر من 98 موقع في مختلف أحياء القطيف، وذلك ضمن حملات البلدية لإزالة التشوهات البصرية، ونظافة الأراضي الفضاء، والأنقاض المجهولة المصدر خلال شهر أغسطس الجاري.

 

 

من جهته قال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، بأن البلدية كثفت جهودها في معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، منوها الى أن البلدية عالجت ١٦٠ بلاغاً عبر مركز البلاغات 940 خلال نفس الفترة، مشيرا الى مشاركة ٤٣ عاملاً ومشرفًا، و٧٦ آلية ومعدة مخصصة لرفع ونقل الأنقاض المجهولة المصدر.

 

 

وأشار، الى إن الحملة ركزت على إزالة الأنقاض ومخلفات البناء مجهولة المصدر، وذلك للمحافظة على النظافة العامة وتحسين المشهد الحضــري وتعزيز جودة الحياة، مؤكدا بأن الحملة مستمرة، وذلك ضمن برنامج زمني تحقق من خلالها أهدافها، والارتقاء بنظافة الأحياء، وإيجاد بيئة صحية والحفاظ على جمالية المواقع العامة، من خلال تنفيذ حملات النظافة؛ في نطاق ٦ بلديات.

 

لافتا الى إن البلدية تستهدف من خلال الحملات رصد التشوهات البصرية التي تسهم في تشويه المظهر العام ومنها (عدم التزام بعض أصحاب المباني بتسييج مواقع الأعمال الإنشائية، والأعمال خارج التسييج المؤقت، كخلط الأسمنت، ومواد الإنشاء، أو أعمال الحدادة، والنجارة، والتخزين بالشوارع والطرق العامة،

 

وكذلك عدم نظافة المواقع خلال فترة العمل أو بعده أو إهمال مخلّفات البناء في مراحل الإنشاء أو الصيانة، أو مخلفات الحفريات، أو رمي مخلفات المباني، وغيرها في أراضي الغير أو المواقع العامة.

 

وحث المهندس صالح القرني المقاولين وأصحاب المباني بضرورة الالتزام والامتثال للاشتراطات والأنظمة المقررة، تفاديا للوقوع في المخالفات” .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>