مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

رئاسة الافتاء تختتم برنامجاً تدريباً في العلاقات العامة لمنسوبيها في المدينة المنورة بمشاركة ١٦ متدرباً

رئاسة الافتاء تختتم برنامجاً تدريباً في العلاقات العامة لمنسوبيها في المدينة المنورة بمشاركة ١٦ متدرباً
https://www.alshaamal.com/?p=230928
تم النشر في: 31 أغسطس، 2023 8:01 م                                    
85775
0
المدينة المنورة
صحيفة الشمال
المدينة المنورة

اختتم الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء اليوم برنامجا تدريبيا لمنسوبي العلاقات العامة في الرئاسة وفروعها شارك فيه ١٦ متدرباً تطرق البرنامج خلال أيام تنفيذه التي بدأت يوم الاحد الماضي لـ “أساليب وفنون العلاقات العامة المعاصرة ” وتوظيفها في خدمة المستفيدين من خدمات الافتاء.

 

ويأتي تنظيم البرنامج بمتابعة من سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء ومعالي نائبه للشؤون التنفيذية ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تنظمها الإدارة العامة للموارد البشرية بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في فروعها بالمناطق وتقام على مدى خمسة أيام وتناقش مجموعة من المهارات التطويرية لمنسوبي الرئاسة تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

وأكد سعادة مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة أحمد النجعي الذي أشرف على البرنامج التدريبي حرص الرئاسة على تنفيذ هذه البرامج النوعية للرفع من كفاءة الموظفين وتطوير مهاراتهم ولاسيما ما يتصل بالعلاقة التواصلية مع الجمهور والرقي بمستوى الخدمات المقدمة.

 

وبين ” النجعي ” أن البرنامج كرس للتعريف بمفهوم العلاقات العامة المعاصرة وطرق وأساليب العلاقات العامة المعاصرة وآليات التواصل والتكامل في تقديم العلاقات،

 

مقدماً في ختام حديثه الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لسماحة المفتي العام للمملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ ولمعالي نائبه الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد على الرعاية والمتابعة لكافة البرامج التطويرية التي تحقق رسالة الافتاء في المجتمع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>