مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

سمو نائب أمير منطقة جازان يرأس ‏الاجتماع الثاني للجنة حوكمة البيانات

سمو نائب أمير منطقة جازان يرأس ‏الاجتماع الثاني للجنة حوكمة البيانات
https://www.alshaamal.com/?p=231278
تم النشر في: 5 سبتمبر، 2023 4:25 م                                    
21681
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، الاجتماع الثاني للجنة حوكمة البيانات.

واستمع سموه في مستهل الاجتماع لشرح من مدير إدارة البيانات بإمارة المنطقة المهندس عبدالمجيد بن حسين خرمي حول ما تم إنجازه من تطوير في السياسات والمعايير والخطط التي تسهم في تطوير كفاءة الأداء واعتمادها بما يتواءم مع دور وزارة الداخلية والريادة في إدارة البيانات على المستوى المحلي والإقليمي وحوكمتها وحماية البيانات الشخصية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الجهود التي تبذلها إمارة المنطقة بمتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في مجال حوكمة البيانات وتطوير الإستراتيجيات والتشريعات والسياسات والضوابط اللازمة ودعم تطبيقها ومراقبتها وضمان الامتثال لها، وإضافة العديد الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور ، كما استمع الجميع لتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة حيال ما تم بحثه من موضوعات.

وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز أن اعتماد السياسات الحكومة يأتي دعماً لتكامل الأعمال ورفع جودة البيانات لجعلها مناسبة لتحقيق الاستفادة من البيانات وتعزيز دعم اتخاذ القرار لتنمية قدرات التحول الرقمي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة المستقبلية.

حضر الاجتماع وكيل الإمارة للشؤون الأمنية محمد الشمراني ووكيل المساعد للشؤون التنموية الدكتور عيسى البناوي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>