مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

الخريف يرأس اجتماع المجلس المحلي في محافظة القطيف

الخريف يرأس اجتماع المجلس المحلي في محافظة القطيف
https://www.alshaamal.com/?p=231303
تم النشر في: 5 سبتمبر، 2023 4:34 م                                    
35186
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

عقد المجلس المحلي برئاسة محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، في مقر المحافظة، جلسته الأولى لدور الانعقاد السابع للسنة الثانية والعشرين.

وبدأ الاجتماع بكلمة رحّب فيها المحافظ بالأعضاء، وأكد فيها على أهمية المتابعة الميدانية للمشاريع التنموية الجاري تنفيذها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتجاوز أي تأخير أو تعثر محتمل لها؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه – حفظهما الله.

واطلع المجلس وفق جدول الأعمال على عرض عن بداية العام الدراسي الجديد، وسير العملية الدراسية بكل يسر وسهولة وفق الخطط المقررة مسبقًا لذلك وما يتبعها من مستجدات، وعرض عن آلية تحسين مداخل المحافظة، ومعالجة التشوه البصري والجهود المبذولة في هذا الشأن، وعرض مرئي عن آلية عمل وإنجازات هيئة الهلال الأحمر السعودي، وكذلك تم دراسة موضوع اسواق المواشي بالمحافظة وكل مايحقق الرغبات والاحتياجات في ذلك .

واختتم المجلس جلسته بكلمة حث فيها الخريف على متابعة مديري الدوائر الحكومية لجودة أداء تنفيذ المشاريع، والعمل بروح الفريق للوصول إلى أحد أبرز أهداف رؤية القيادة الرشيدة -أيدها الله- 2030، وهي تعزيز مكانة المدن السعودية في ترتيب أفضل المدن العالمية، من خلال الارتقاء بالخدمات المقدمة؛ ما ينعكس إيجابًا على رفع مستوى جودة الحياة،

 

مؤكدًا كذلك على أهمية قياس مؤشرات أداء ومخرجات العمل للوصول بطريقة علمية للأهداف والتطلعات، وحث رؤساء وأعضاء اللجان على مواصلة الجهود لمتابعة وتطوير المشروعات التنموية، وتحديد احتياجات وأولويات المحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>