مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير جوازات المنطقة

سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير جوازات المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=231414
تم النشر في: 6 سبتمبر، 2023 3:02 م                                    
16352
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم، مدير جوازات المنطقة العميد إسماعيل بن إبراهيم الحواس.

واطلع سموه على نسخة من التقرير السنوي لجوازات المنطقة الذي يشمل تقديم الخدمات الإلكترونية وإمكاناتها للمرابطين في الحد الجنوبي التي سهلت لهم الإجراءات في مقرات عملهم دون عناء لمراجعة إدارة الجوازات، حيث تضمن التقرير تنفيذ أكثر من (170412) عملية عبر الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين دون المراجعة لمقر الجوازات.

ونوّه سموه، خلال اللقاء حرص سمو أمير المنطقة على ما يتم تقديمه من خدمات للمواطنين والمقيمين، بدعم غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للقطاعات العسكرية والأمنية.

من جانبه، قدم مدير جوازات منطقة جازان، شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة وسمو نائبه على المتابعة الحثيثة لقطاع الجوازات، التي تأتي امتداداً لدعمه واهتمامه بالأجهزة الأمنية، ما سيسهم في تطوير العمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>