الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
أخبارالمناطق

سمو نائب أمير جازان يستقبل وفد الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد”

سمو نائب أمير جازان يستقبل وفد الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد”
https://www.alshaamal.com/?p=231425
تم النشر في: 6 سبتمبر، 2023 3:02 م                                    
20732
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة اليوم، نائب الرئيس المساعد للعلاقات الخارجية والحوكمة في الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد” ساتو سانتالا، ومدير الصندوق في المملكة ودول الخليج المهندس سليمان السعوي، ومفوض الصندوق بالشرق الأوسط الدكتور نوفل تلاحيق.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بوفد ” إيفاد” ، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة، ثم استمع لشرح موجز عن مستهدفات وأعمال مشروع الصندوق في جازان في ظل ما تتميز به من ميز نسبية وتنافسية في القطاع الزراعي والتنمية الريفية.

وأشاد سمو نائب أمير منطقة جازان بأهداف الصندوق، التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة، وتحديداً في القطاع الزراعي من خلال إطلاق المبادرات النوعية لتعزيز الأمن الغذائي، ودعم توجه الاستثمار الزراعي لزيادة إنتاجية أصحاب الحيازات الزراعية، خصوصاً مع ما تنعم به المنطقة من تنوع بيئي ومناخي يسهم في كثرة ووفرة المنتجات الزراعية،

 

منوهاً سموه بالدعم السخي من القيادة الرشيدة – يحفظها الله – لجازان، وتوجيه ومتابعة سمو أمير المنطقة، مما جعلها بيئة جاذبة اقتصادياً في المجالات كافة.

حضر الاستقبال مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان المهندس محمد بن علي آل عطيف

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>