مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

فرع موارد وتنمية حائل يفعّل اليوم العالمي للعلاج الطبيعي عبر مركز التأهيل ودار المسنين

فرع موارد وتنمية حائل يفعّل اليوم العالمي للعلاج الطبيعي عبر مركز التأهيل ودار المسنين
https://www.alshaamal.com/?p=231882
تم النشر في: 10 سبتمبر، 2023 9:42 م                                    
37741
0
حائل
محمد عثمان
حائل

تزامناً مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي أقام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ، فعاليات اليوم العالمي للعلاج الطبيعي وذلك بمجمع العثيم مول بمشاركة مركز التأهيل الشامل بمنطقة حائل بقسميه الرجالي والنسائي ودار الرعايه الاجتماعية للمسنين بحائل وسط متابعة حثيثة من مدرائها حمود الهديرس وسعد الصعب .

 

حيث اشتمل التفعيل على عددٍ من الأركان التي تُعرّف بمهنة العلاج الطبيعي وأهميتها و الجهود التي يقوم بها الممارسين ، كما اشتمل على تبصير الزوار بما تقدّمه الوزارة من برامج تختص بالعلاج الطبيعي والذي يقوم به مختصين في سبيل خدمة المعاقين وكبار السن .

 

وقد ثمن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح العياد هذه المشاركة من مركز التأهيل ودار الرعاية مؤكداً أن هذا التكامل يُظهِر الفعالية بشكل مثالي ويؤدي إلى تحقيق الأهداف المرجوة من تفعيل مثل هذه الأيام العالمية خاصةً أنها تُقام في إحدى أكبر مجمعات التسوق بالمنطقة للوصول إلى أكبر عدد من الناس .

وشهِدت الأركان تفاعلاً وإشادةً من الزوار والمهتمين فيما تستمر الفعاليات على مدى يومين من الساعة السادسة مساءًا وحتى الساعة العاشرة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>