مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

مذكرة بين صندوق تنمية الموارد البشرية والهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات لدعم تدريب 11 ألف مواطن بقطاع المعارض والمؤتمرات

مذكرة بين صندوق تنمية الموارد البشرية والهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات لدعم تدريب 11 ألف مواطن بقطاع المعارض والمؤتمرات
https://www.alshaamal.com/?p=231961
تم النشر في: 12 سبتمبر، 2023 3:05 م                                    
14089
0
الرياض
فتحيه عبدالله
الرياض

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية والهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، مذكرة تعاون تستهدف دعم تدريب وتمكين 11 ألف مواطن ومواطنة في قطاع المعارض والمؤتمرات.

ووقع المذكرة نائب مدير عام الصندوق للأعمال الأستاذ فراس بن عبد العزيز أبا الخيل، والرئيس التنفيذي المكلّف للهيئة الأستاذ أمجد بن عصام شاكر.

وتؤسس المذكرة للتعاون الاستراتيجي بين الصندوق والهيئة من أجل تحفيز وتطوير وتنمية مهارات الكوادر الوطنية للعمل في قطاع المعارض والمؤتمرات، ورفع وعي المنشآت العاملة في القطاع ببرامج وخدمات الصندوق وآلية الاستفادة منها.

وبحسب المذكرة؛ سيعمل الطرفان على عقد ورش عمل بمشاركة منشآت القطاع للتعريف بالبرامج والمبادرات الداعمة لتوطين قطاع المعارض والمؤتمرات، وعقد اللقاءات الوظيفية الدورية من أجل تعزيز التوطين وتعزيز الاستدامة.
وتشمل مجالات التعاون، استفادة الكوادر الوطنية من برامج الصندوق المقدمة في مجالات دعم التدريب والتدريب على رأس العمل، والتدريب الإلكتروني لمهن القطاع بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل، ودعم عمليات التوظيف في المهن والأنشطة ذات العلاقة، وتنمية وتطوير المهارات القيادية في المنشآت الصغيرة والمتوسطة بقطاع المعارض والمؤتمرات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>