مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

محافظ أبو عريش يدشن مبادرة تشجير بمركز الأبحاث الزراعية بجازان ويزور مرافق وحقول الوزارة بالمركز

محافظ أبو عريش يدشن مبادرة تشجير  بمركز الأبحاث الزراعية بجازان ويزور مرافق وحقول الوزارة بالمركز
https://www.alshaamal.com/?p=231967
تم النشر في: 12 سبتمبر، 2023 3:14 م                                    
28543
0
جازان
نوره الغزواني
جازان

دشن سعادة محافظة ابوعريش شاهر بن شهاب الجنفاوي مبادرة تشجير (لنجعلها خضراء) التي ينفذها مركز الأبحاث الزراعية بمنطقة جازان اليوم الثلاثاء الموافق   1445/2/27هــ  حيث استقبل مدير مركز الأبحاث الزراعية بالمنطقة المهندس عواجي ابوالغيث سعادة المحافظ موضحا أهداف المبادرة وجرى خلال المبادرة زراعة أول شتلة من قبل المحافظ بعد ذلك بدأ المشاركون بزراعه باقي الشتلات.

 

ثم توجه المحافظ بجولة يرافقه المهندس ابوالغيث على حقول المحاصيل الزراعية بالمركز مستمعاً لشرح مفصل من قبل المهندس ابوالغيث عن مركز الأبحاث الزارعية بالمنطقة والخدمات الزارعية والإرشادية التي يقدمها للمزارعين بالمنطقة وعدد من المناطق المجاورة وما يتوافر بالمركز من مرافق هامه تقدم خدمات جليلة لكافة المزارعين كالمختبرات والمشاتل والتجارب والأبحاث.

 

وفي ختام الجولة أكد محافظ ابوعريش عن سعادته بدور المركز في الخدمات والأبحاث والتجارب التي تخدم أهالي المنطقة منوهاً بجهود المركز وعمله المتواصل والأبحاث التي أجراها للخروج بالنتائج التي تضمن الفائدة المرجوه لصالح قطاع الزراعة متمنياً التوفيق من الله تعالى للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>