مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
الناس

«ابن عم عزيز وغالي ويستاهل أن يُكرم» .. «معرف مرحب» رجل الأعمال سعود بن عابد القلادي يُدعم الإعلامي «سعيد الحمد القلادي» بمبلغ 150 ألف ريال بمناسبة تكريمه

«ابن عم عزيز وغالي ويستاهل أن يُكرم» .. «معرف مرحب» رجل الأعمال سعود بن عابد القلادي يُدعم الإعلامي «سعيد الحمد القلادي»  بمبلغ  150 ألف ريال بمناسبة تكريمه
https://www.alshaamal.com/?p=232044
تم النشر في: 12 سبتمبر، 2023 7:21 م                                    
103222
0
حائل
عبدالرحمن بن مرشد
حائل

الكريم والمعروف يستحقان الإشادة بين الناس، والكلام المشرف والأفعال الطيبة هي دائماً نبراس لصاحبها، وكذلك دماثة الأخلاق وحبه للخير والناس والمواقف التي لا تعد ولا تحصى، في نقل كل ما له فائدة هي قيمة للشخص.

ومن هذا المنطلق دعم معرف مرحب رجل الأعمال سعود بن عابد القلادي، بمبلغ وقيمته 150 ألف ريال للإعلامي المعروف الدكتور سعيد القلادي بمناسبة تكريمه الذي سيعلن موعده عن قريب .

وقال: “أولًا أحيي الجميع من الوفد المرافق للإعلامي القدير الدكتور سعيد بن محمد القلادي الرشيدي، صاحب مواقف مُشرفة في الإعلام يعجز اللسان عن وصف هذا الرجل من طيب الأفعال التي يقوم بها”.

وتابع: “باسمي وباسم جميع شركات التقدم، من داخل وخارج الوطن نساهم في تكريم هذا الإعلامي المميز، وفي نفس الوقت هو أخ وابن عم عزيز وغالي، يستاهل أن يُكرم وأنا اتبرع له بمبلغ وقيمته 150 ألف ريال”.

وأضاف سعود:”هذا الرجل يكرم في أي مكان ويخدم في أي مكان من طيب الأفعال التي يقدمها، لم يكرم الدكتور سعيد القلادي من فراغ بل من أفعاله التي تميزه بين الناس”.

واختتم: “كل من يعرفه حقيقة يعرف جميل أعماله فهو سباق للخير سخيّ اليد كريم العطاء، ومهما تحدثنا عنه ومهما سطرنا من أحرف وكلمات تبقى قليلة في حقه، فالكريم دائماً يسبقه فعله وتسبقه أصالته”.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>