الأربعاء, 12 ربيع الأول 1445 هجريا.
العشاء
06:43 م
الأربعاء, 12 ربيع الأول 1445 هجريا, 27 سبتمبر 2023 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 12 ربيع الأول 1445هـ

الفجر
04:54 ص
الشروق
06:12 ص
الظهر
12:13 م
العصر
03:38 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

من بينهم مركز الجرذاوية .. حصول 4 مراكز صحية جديدة بتجمع القصيم على شهادات الاعتماد من “سباهي”

من بينهم مركز الجرذاوية .. حصول 4 مراكز صحية جديدة بتجمع القصيم على شهادات الاعتماد من “سباهي”
https://www.alshaamal.com/?p=232591
تم النشر في: 18 سبتمبر، 2023 3:19 م                                    
63145
0
بريدة
مفلح المظيبري
بريدة

حصلت 4 مراكز صحية جديدة بتجمع القصيم الصحي على شهادات الاعتماد من قبل المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “سباهي” ليرتفع بذلك إجمالي عدد المراكز الصحية الحاصلة على الاعتماد من سباهي بعد حصول المراكز الصحية الأربعة الجديدة على الاعتماد إلى 77 مركزاً.

 

وأوضح التجمع أن المراكز الصحية الأربعة الحاصلة على الاعتماد من المركز السعودي” سباهي” هي مركزي الجرذاوية والمطار الصحيين في محافظة الرس، ومركز صحي الخبراء بمحافظة البكيرية، إضافة إلى مركز صحي ضرية بمحافظة ضرية.

 

وذكر تجمع القصيم الصحي أن حصول المراكز الصحية للاعتماد جاء بعد اجتيازها لمعايير التقييم الشامل، وتحقيق متطلبات الاعتماد الأساسية، إضافة إلى الالتزام باللوائح المتعلقة بسلامة المرضى، وتوفير أفضل مستويات الرعاية الصحية الأولية، بما يتماشى مع الاشتراطات الصحية العالمية في تطبيق أنظمة الجودة.

 

وأكد حرصه بتطبيق أفضل معايير الجودة والالتزام بأنظمة السلامة في جميع منشآته الطبية ومرافق الرعاية الصحية الأولية، لافتا إلى هذا النجاح يضاف إلى حزمة الإنجازات المحققة في برامج التطوير والتأهيل، وتنفيذ خطط التحسين المستمر للخدمات المقدمة للمراجعين، الأمر الذي ينعكس بصور إيجابية في تعزيز جوانب ثقة المراجعين، ويرفع من مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>