مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

سمو أمير جازان يهنئ هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان لحصولها على شهادة الآيزو العالمية

سمو أمير جازان يهنئ هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان لحصولها على شهادة الآيزو العالمية
https://www.alshaamal.com/?p=232696
تم النشر في: 19 سبتمبر، 2023 3:40 م                                    
20805
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، مدير ومنسوبي الهيئة على شهادة الآيزو العالمية في نظام إدارة الجودة (9001:2015 ISO) التي حصلت عليها الهيئة من المنظمة العالمية للمعايير.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير عام الهيئة المهندس ظافر بن عايض الفهاد، الذي قدم لسموه إيجازاً عن جهود الهيئة وما حققته من إنجاز يسهم في تحسين بيئة العمل والارتقاء بالخدمات وزيادة الإنتاجية والكفاءة بما يتكامل مع الاستراتيجية الوطنية للجودة بالمملكة .

ونوه سمو الأمير محمد بن ناصر، بما تشهده المملكة من قفزات نوعية وتطورات سريعة لتحقيق التوجهات الوطنية المرتبطة برؤية السعودية 2030، والتي تبنت الجودة والتميز كثقافة وطن للارتقاء بتنافسية المملكة والوصول للريادة في مختلف المجالات وفق التوجيهات السديدة من ولاة الأمر -حفظهم الله-، مثيناً في الوقت نفسه على جهود الهيئة في تحقيق التطور واستمرار العطاء والنماء في محافظات القطاع الجبلي بالمنطقة، وبمتابعة من سمو وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة الهيئة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>