مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
محليات

بالفيديو.. المستشار الاجتماعي “المسند”: النجاح مرتبط بالعداءات والمشاكل والشخص الناجح يتلقى انتقادات كثيرة

بالفيديو.. المستشار الاجتماعي “المسند”: النجاح مرتبط بالعداءات والمشاكل والشخص الناجح يتلقى انتقادات كثيرة
https://www.alshaamal.com/?p=232759
تم النشر في: 19 سبتمبر، 2023 10:05 م                                    
68036
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

كشف المستشار الاجتماعي الدكتور “أحمد المسند” أن النجاح مرتبط بالعداءات والمشاكل، مؤكداً أن الشخص الناجح يتلقى انتقادات كثيرة.

 

وأوضح المسند خلال حلوله ضيفاً على برنامج سهرة الرسالة المذاع على شاشة قناة “الرسالة” أنه بلا شك إلى اليوم يواجه الشخص صعوبات، خاصةً أن النجاح مرتبط بالعداءات والمشاكل.

 

وأضاف أنه على سبيل المثال أن الشجرة المثمرة يتوجه إليها الناس ويضربونها حتى ياخذون الثمر، أما الشجر الذي بالشوارع لايقترب منها أحد ويتركونها، وهنا نقول أن الشجرة المثمر هو عبارة عن الإنسان أياً كان رجل أو امرأة هو ناجح يقابل انتقاد، أما الذي ماله ولا عليه لم تجد أحد يتكلم عليه.

 

وأشار المسند إلى أن كل إنسان يظهر ويقدم أمثال حضراتكم والناس الكريمة بلا شك سيلقى أحد يتكلم عليه ، ولذلك دائماً نقول للناس هناك فرق بين من يتبعك ومن يتتبعك، وهناك فرق بين الذي يراك دائماً والذي يراك في تويتر ويتتبع سنابك حتى يستفيد.

 

واستكمل المسند حديقه أن هناك فئة أخرى لاهي تتبع ولكنها تبحث عن أخطائك الموجودة حتى يعلقون عليها أمام الأشخاص خلف أسماء مستعارة، ويحاولون أن يستخرجون اسوأ ما فيك حتى يقولون شوفوه على حقيقتهم، ولذلك دائماُ نتذكر التتبع والشخص الذي يتبعك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>