مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية في حائل منوها في اليوم الوطني : وطن الإنجازات تتواصل في عهد قيادتنا .

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية في حائل منوها في اليوم الوطني : وطن الإنجازات تتواصل في عهد قيادتنا .
https://www.alshaamal.com/?p=232916
تم النشر في: 21 سبتمبر، 2023 3:31 م                                    
12702
0
حائل
مشعل المري
حائل

قال مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية في منطقة حائل أ. فريح العياد : «قبل ٩٣ عاماً أنعم الله على شعب المملكة بأن اجتمعت قلوبهم وعقولهم على هدف سام وهو توحيد البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه مما رسخ مشاعر الوفاء والحب والولاء لهذا الوطن المعطاء وتجسيد روح الانتماء من أبناء الوطن لتراب وطنهم والتفافهم حول قيادتهم التي وفرت لهم الحياة الكريمة والطمأنينة والأمن والأمان».

وأشار إلى أن المملكة حققت خلال الـ٩٣ عاما الماضية منذ توحيدها قفزات كبيرة في التنمية على جميع المستويات والتحوّل إلى وحدةِ كلمة ووحدةِ وطن، ونتجت عنه أمةٌ لها مكانتها المرموقة حتى أضحت بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ومتابعة سمو سيدي ولي العهد الامين تعيش مرحلة من التجديد والتحديث لكل مشاريع التنمية في ظل التمسُّك بالثوابت التي تنطلق من شرعنا الإسلامي المطهر وقيم عروبتنا الأصيلة إضافة إلى تدشين حزمة من المشاريع تصب جميعها في صالح أبناء هذا الوطن ممّا أسهم في تعزيز وحدة واستقرار المملكة وتقوية أواصر اللّحمة الوطنية بين شعب المملكة وقيادتهم الحكيمة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>