مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 1 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:16 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
أخبارالتعليم

تقنية الباحة تستعد للمشاركة في اليوم الوطني 93

تقنية الباحة تستعد للمشاركة في اليوم الوطني 93
https://www.alshaamal.com/?p=232919
تم النشر في: 21 سبتمبر، 2023 4:15 م                                    
32485
0
الباحة
ماجد الزهراني
الباحة

عقد عميد الكلية التقنية بالباحة الأستاذ عبدالله علي خليف اليوم اجتماعًا موسعاً مع قيادات الكلية واللجان المشاركة، بمقر قاعة الاجتماعات.

ونوه خليف أن هذا الاجتماع يهدف إلى التخطيط المبكر وتوزيع الأدوار والمهام لفريق العمل لإظهار هذا الحدث الوطني الغالي على الجميع بالصورة اللائقة، وذلك بناء على التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالاستعداد المبكر للاحتفاء بهذه الذكرى الغالية وتوجيهات معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني معالي الدكتور /احمد الفهيد.

الجدير بالذكر ان الكلية ستشارك بعدد من مدربيها ومتدربيها ضمن الفعاليات المجتمعية والفرق التطوعية وذلك لصيانة منازل الاسر المحتاجة اضافة إلى الدورات التطوعية، وأيضاً تزيين الكلية بالإضاءة والمشاركة باللوحات التي تعرف المتدربين وتعزز الانتماء للوطن، كما سيكون هناك مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمتدربي الكلية، أيضاً سيقوم مجموعة من المتدربين وتحت إشراف وكالة شؤون المتدربين بزيارة متحف التراث و فال العز بالعقيق.

وأكد خليف على أهمية تضافر الجهود وتكاتف جميع الإدارات والاستعداد لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً، سائلين الله أن يحفظ لنا قادتنا وولاة أمرنا، وأن يحمي بلادنا من كل مكروه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>