مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
الأخبار الرياضية

فريق الثقبة لكرة اليد يكسب فريق النجوم بنتيجة 41 / 27

فريق الثقبة لكرة اليد يكسب فريق النجوم بنتيجة 41 / 27
https://www.alshaamal.com/?p=233218
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2023 10:13 م                                    
41172
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

حقق فريق كرة اليد بنادي الثقبة الرياضي فوز كبير على فريق النجوم بنتيجة ٢٧/٤١ وذلك ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى في المباراة التي أُقيمت يوم الخميس ٢١-٩-٢٠٢٣م على صالة نادي الروضة بالأحساء وقد مثل فريق الثقبة في المباراة اللاعبين عبد الرحمن الجمعه- راشد العميري – راشد السويد – نصار المهاشير

– عايض السويد – مشعل غانم – سعيد الضاعن -عبد العزيز الوراد- عبد العزيز الرويعى- محمد عبد الله – محمود الخماش – حيدر هانى – محمد الشيتى -محمد زكى -مهدى الشطى- عبد الله البقال – حسن الزاهر وتحت إشراف من المدرب الحابتن رشاد عاطف و مدير الفريق ناجى الجبر و اداري الفريق حسين الصياح .

وبعد نهاية قدم المدرب رشاد عاطف شكره للاعبين على الاداء منذ بداية مباريات الدورى وقال إن الانسجام بين عناصر الفريق سوف يزداد مع المباريات القادمة .

وأكد المدرب أن الجهاز الفنى والادارى مع اللاعبين سوف يبذلو مزيد من الجهد من أجل إسعاد جماهير ومحبي نادي الثقبة .

من جهته قدم مدير الفريق الاستاذ ناجى الجبر الشكر لمجلس الادارة واعضائه على دعم الفريق وتوفير كافة احتياجاته من بداية الموسم للظهور بشكل جيد ووضع الفريق في وضع منافسة من أجل تحقيق آمال محبي النادى وعشاقه مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>