مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
تهاني الوطن

العلم السعودي يكتسي مبنى رئاسة الإفتاء احتفاءً بذكرى يوم الوطن الـ 93

العلم السعودي يكتسي مبنى رئاسة الإفتاء احتفاءً بذكرى يوم الوطن الـ 93
https://www.alshaamal.com/?p=233290
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2023 12:42 م                                    
47523
0
الرياض
محمود حميد
الرياض

اكتست سارية العلم السعودي بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء باللون الأخضر تزامنًا مع ليلة احتفاء المملكة في ذكرى يوم العلم السعودي؛ إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، وضمن فعاليات احتفاء رئاسة الإفتاء بهذه الذكرى والمناسبة الوطنية بتوجيهات سماحة المفتي، ومتابعة نائبه، اللذين يؤكِّدان على أهمية ترسيخ حبّ الوطن والانتماء له ولقيادته الرشيدة .

ويرفع العَلَم العملاق ميكانيكيًّا عن طريق غرفة تحكُّم أسفل السارية، كما يتميّز بموقعه على واجهة طريق الملك فهد في اتجاه الجنوب، أحد أهم الطرق الرئيسة بالعاصمة الرياض، أدام الله على بلادنا الغالية نعمةَ الأمن والإيمان والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة، حفظهم الله.

يشار إلى أن سارية علم المملكة بمقرّ الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء؛ تُعَدُّ أهمَّ الشواهد في العاصمة الرياض وثانيَ أكبر وأعلى علم فيها، وتمت صناعة السارية من مادة الحديد الصلب، ويبلغ ارتفاعها “٦٠” مترًا، وهي ذات شكل مخروطي يبلغ قطرها في الأسفل مترين ويتناقص تدريجيًّا حتى يصل إلى “60” سنتيمترًا في القمة، وتحمل السارية العَلَم الذي يبلغ طوله “18” مترًا وعرضه “12” مترًا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>