مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
تهاني الوطن

رئيس مجلس إدارة “مشارق” يهنئ قيادة المملكة والشعب باليوم الوطني الـ 93

رئيس مجلس إدارة “مشارق” يهنئ قيادة المملكة والشعب باليوم الوطني الـ 93
https://www.alshaamal.com/?p=233344
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2023 3:55 م                                    
18469
0
مكة المكرمة
محمود حميد
مكة المكرمة

رفع رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا “مشارق” الأستاذ عدنان مندورة نيابةً عن جميع أعضاء مجلس إدارة الشركة وعن رؤساء مجالس وأعضاء الشركات التابعة لها وجميع المنسوبين، أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي النبيل، بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

وأكد “مندورة”، إن ذكرى اليوم الوطني مناسبة تاريخية غالية على قلوب السعوديين ونستعيد من خلالها تاريخ الوطن العظيم، ونستذكر ما قام به الملك الموحد عبد العزيز -طيّب الله ثراه- من تضحيات عظيمة، ودوره البطولي في توحيد وبناء المملكة العظمى، وما اكتنفها من صعوبات وأحداث، مهّدت لهذا الوطن الكبير الذي ينعم بخيراته ورفاهيته ومنجزاته أبناء هذا الشعب وكل من يعيش فيه.

وأشاد “مندورة” بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بقيادة الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين ودعمهم اللامحدود لجميع القطاعات وخاصة فيما يتعلق بشؤون الحج والعمرة ورأينا قفزات عالية في تقديم الخدمة لضيوف الرحمن ونحن في مشارق سنواصل المسيرة وفق رؤية المملكة العالمية التي تحلق في سماء المجد والعلياء.

سائلاً الله في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله وأن يوفقهما لخدمة الدين والوطن والشعب وكل من يقطن فيه, وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان ومزيداً من التقدم والتطور والنماء والازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>