مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
تهاني الوطن

جمعية التنمية الأسرية تشارك بفعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93بجادة صبيا

جمعية التنمية الأسرية تشارك بفعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93بجادة صبيا
https://www.alshaamal.com/?p=233741
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2023 3:49 م                                    
17447
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

شاركت جمعية التنمية الأسرية بصبيا “تماسك” في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 93 تحت شعارنحلم ونحقق بالركن التعريفي وذلك بالمشاركة مع بلدية المحافظة، بإشراف اعضاء مجلس الإدارة والفريق النسائي والمتطوعين والمتطوعات.

حيث نفذ الركن عدد من الموظفين والموظفات والمتطوعين من الجنسين، وقد حظي الركن بزيارة محافظ محافظة صبيا الدكتور سلطان العجمي الذي ثمن جهود الجمعية في أنشطتها ومبادرتها المتميزة ، هذا وزار الركن عدد كبير من المواطنين والمقيمين والاطفال وكبار المسؤولين .

فيما احتوى الركن على العرض لبرامج وإنجازات الجمعية والتوزيعات ومسابقة بمناسبة اليوم الوطني التي نظمتها واعدتها اللجنة المشرفة على الركن بإشراف القسم الرجالي والنسائي وفريق العمل بالجمعية .

هذا وجسدت المشاركة الوحدة الوطنية والعمل الجماعي والتكاتف بين المؤسسات والدوائر الحكومية ومنظمات القطاع الثالث في لحمة وطنية وليلة خالدة واحتفال بهيج دمت ياوطني شامخا للمجد والعلياء وكل عام وانت وطن الشموخ
دوماً نحلم ونحقق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>