مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
تهاني الوطن

جامعة حفرالباطن تحتفي باليوم الوطني الـ93

جامعة حفرالباطن تحتفي باليوم الوطني الـ93
https://www.alshaamal.com/?p=233978
تم النشر في: 26 سبتمبر، 2023 7:27 م                                    
17812
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

تحت رعاية صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن، احتفت جامعة حفر الباطن ممثلة بعمادة شؤون الطلاب بمناسبة اليوم الوطني 93 بحضور سعادة رئيس الجامعة المكلف أ.د. محمد بن عتيق العنزي ووكلاء الجامعة وقياداتها وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية في محافظة حفر الباطن، ومنسوبي الجامعة من الكوادر الأكاديمية، والإدارية، والطلاب وذلك على مسرح الجامعة.
وألقى سعادة رئيس الجامعة المكلف أ.د. محمد بن عتيق العنزي كلمة نيابة عن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن، عبر خلالها عن ابتهاجه وسروره بهذه المناسبة العظيمة والغالية على الجميع.
وقال سعادته في مستهل كلمته إننا اليوم في ظل قائد المسيرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله) نحتفي ونحن نشاهد التقدَّم والتطور في كل ركنٍ وزاوية من بلادنا الحبيبة؛ حيث تتواصل عجلة التنمية والازدهار لتعزيز ريادة المملكة العربية السعودية ومكانتها بين دول العالم اقتصادياً وسياسياً.
وأكد سعادته أنَّ رؤية المملكة 2030 بتوجيهات سمو ولي العهد -وفقه الله- قد أضافت أهدافاً جوهرية تضع المملكة العربية السعودية في مكانتها المناسبة بين الدول المتقدمة على خارطة التأثير الدولي، مشيراً إلى أن جامعة حفر الباطن تحظى بكل الدعم والتشجيع والمساندة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ومعالي وزير التعليم؛ مما يزيدنا إصراراً واستمراراً نحو طلب التقدم والتوسع في تجويد مخرجات برامج الجامعة الأكاديمية وزيادة قدرتها التنافسية عبر إكساب طلابها وطالباتها معارف ومهارات مميزة ينافسون بها في سوق العمل بإذن الله.
واختتم سعادة رئيس الجامعة المكلف كلمته برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء (حفظهما الله) ولكافة الشعب السعودي، سائلاً الله أن يحفظ لنا بلادنا وأن يديم الأمن والاستقرار والرخاء.

وتضمنت فعاليات الحفل فيلماً وثائقياً بعنوان نحلم ونحقق، وقصيدة وطنية، وأوبريت مملكة الأمجاد، وعرض مرئي تضمن مشاعر وطنية لعدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة والطلاب والطالبات، إلى جانب العرضة السعودية.
كما دشن سعادة رئيس الجامعة المكلف البرامج والفعاليات التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب تزامناً مع الاحتفاء باليوم الوطني 93.
وفي ختام الحفل قام سعادة رئيس الجامعة المكلف بتكريم الفائزين والفائزات في المسابقات التي نظمتها جامعة حفر الباطن احتفاءً بهذه المناسبة.
هذا وقد شارك طلاب النادي التطوعي بهذه المناسبة بتوزيع الأعلام والورود على منسوبي الجامعة والحضور، كما كانت هناك حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع المختبر الإقليمي وبنك الدم بحفر الباطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>