أقامت سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية غينيا حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الخامس والتسعين.
حضر الحفل دولة رئيس الوزراء أمادو أوري باه، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدين لدى جمهورية غينيا، إلى جانب وسائل الإعلام.
عاجل :
الدفاع الكويتية: اعتراض 7 صواريخ باليستية معادية داخل الأجواء الكويتية
عاجل :
قوة دفاع البحرين تعترض 3 صواريخ وعددًا من الطائرات المسيّرة الإيرانية
تهاني الوطن








