مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 15 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أخبارالمناطق

نائب أمير الشرقية يهنى الطلاب الفائزين في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتقنية

نائب أمير الشرقية يهنى الطلاب الفائزين في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتقنية
https://www.alshaamal.com/?p=234059
تم النشر في: 27 سبتمبر، 2023 4:24 م                                    
41829
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر العبدالواحد يرافقه المتدربين الفائزين في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتقنية الذي أقيم في سنغافورا .
وهنأ سمو نائب أمير المنطقة الشرقية المتدرب عبدالاله البكري الحاصل على الميدالية الذهبية، و المتدربة منار الغانم من الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء لحصولها على الميدالية الذهبية، و المتدربة فاطمة الخليفة من الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء التي حصلت على الميدالية الفضية، متمنياً لهم التوفيق ودوام النجاح.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الرشيدة – ايدها الله- لتدريب وتطوير أبناء وبنات الوطن ورعايتهم في جميع المجالات، مما اثمرت بنتائج عالمية تسجل للوطن، مشيداً سموه بالدور الذي تقوم به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تقديم برامج تدريبية ساعدت أبناء الوطن في تحقيق العديد من الجوائز الدولية.
ورفع العبدالواحد الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بالموهبين وتحفيزهم ليستمروا في تحقيق العديد من الإنجازات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>