مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

“البيئة” تُناقش تحديات الزراعة والابتكار خلال القمة العالمية للابتكار في مجال التكنولوجيا الزراعية

“البيئة” تُناقش تحديات الزراعة والابتكار خلال القمة العالمية للابتكار في مجال التكنولوجيا الزراعية
https://www.alshaamal.com/?p=234560
تم النشر في: 1 أكتوبر، 2023 7:14 م                                    
21973
0
الرياض
فتحيه عبدالله
الرياض

شاركت وزارة البيئة والمياه والزراعة في أعمال القمة العالمية للابتكار في مجال التكنولوجيا الزراعية، التي استضافتها العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 26 إلى 27 سبتمبر 2023م، بمشاركة دولية واسعة لأكثر من (900) من قادة الأغذية الزراعية والمستثمرين والمبتكرين حول العالم؛ لبحث ومناقشة تحديات الزراعة والابتكار.

وتأتي مشاركة الوزارة في هذه القمة العالمية، بهدف الوقوف على أحدث التقنيات في مجال تكنلوجيا الزراعة وصناعة الأغذية الزراعية، وبحث فرص الشراكة والاستثمار والتعاون المشترك، لنقل المعرفة وتبادل الخبرات، بما يعزّز من نمو منظومة البحث والابتكار في قطاعات الوزارة المختلفة.

وبحث وكيل الوزارة للبحث والابتكار الدكتور عبد العزيز بن مالك المالك على هامش القمة، مع وزير الدولة بوزارة البيئة والغذاء والشؤون الريفية، ووزير العلوم والبحث والابتكار في حكومة المملكة المتحدة، سُبل التعاون المشترك بين البلدين في مجالات التكنلوجيا الزراعية، والتصنيع الغذائي، وناقش اللقاءان آلية بناء خطة وإطار عمل مشترك؛ لتعزيز وتبنّي وتوطين التقنيات الزراعية والغذائية الحديثة.
يُشار إلى أن أعمال القمة العالمية للابتكار في مجال التكنولوجيا الزراعية، وفّرت منصّة عالمية لمناقشة الموضوعات ذات الأهمية المتعلقة بتكنلوجيا الأغذية الزراعية، وطرحت العديد من فرص الشراكة والاستثمار، إلى جانب اكتشاف الشركات الناشئة، وشهدت القمة قيام عددٍ من حلقات النقاش والتواصل، لتسريع الانتقال إلى أنظمة الأغذية الزراعية المستدامة والمرنة حول العالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>