مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
عام

أمير الشرقية يطلع على تقرير عن ملتقى ومعرض “راد”

أمير الشرقية يطلع على تقرير عن ملتقى ومعرض “راد”
https://www.alshaamal.com/?p=234612
تم النشر في: 2 أكتوبر، 2023 3:52 م                                    
32558
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين رئيس غرفة الشرقية الأستاذ بدر الرزيزاء والذي قدم تقريراً لسموه عن ملتقى ومعرض “راد” في نسخته السادسة، والذي سيقام في المنطقة الشرقية قريباً.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود القيادة – ايدها الله – في دعم ومساندة شباب وشابات الوطن لتقديم افضل ما عندهم من أفكار تخدم وطنهم وتبني مستقبلهم ،مثمناً سموه دور غرفة الشرقية في تنظيم الملتقى والتعريف بالمواهب المقدمة من قبل أبناء وبنات المملكة وتمكينهم في سوق العمل ليسهل عليهم الوصول لطريق النجاح والتطلع إلى تقديم المزيد من الأفكار التي تساهم في رفعة الوطن.
وقدم رئيس غرفة الشرقية الأستاذ بدر الرزيزاء تقريراً عن ملتقى ومعرض “راد” والذي يسعى ملتقى ومعرض “راد” في نسخته السادسة لإتاحة الفرصة للمجتمع الاقتصادي والشركات الكبرى ورجال الاعمال للتعرف على منتجات وخدمات مشاريع الشباب والشابات ودعمها ، حتى تكون هناك منشآت مؤهلة للمنافسة داخلياً وخارجياً “.
وقال : الرزيزاء” عملنا في هذه النسخة سيتركز على ترويج منتجات وخدمات الشباب والشابات للمستهلك والمستثمر ،بالإضافة إلى تثقيف شباب وشابات الاعمال من خلال الأنشطة المختلفة التي سوف تقدم في المعرض ،وتحفيز الشباب والشابات إلى طرح أفكارهم وأخذ زمام الأمور”.
ورفع رئيس غرفة الشرقية الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه الدائم بالاعمال التي تخدم أبناء وبنات المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>