مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

خلال زياته له بالكويت .. شاهد: هداج عبس “فراج بن زبن العربيد” يهنئ الشاعر “محمد بن محيميد الرويضي” على حفل تكريمه : “أنت تستاهل ومن الناس التي ترفع الرأس “

خلال زياته له بالكويت .. شاهد: هداج عبس “فراج بن زبن العربيد” يهنئ الشاعر “محمد بن محيميد الرويضي” على حفل تكريمه : “أنت تستاهل ومن الناس التي ترفع الرأس “
https://www.alshaamal.com/?p=234950
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2023 12:07 ص                                    
91761
0
الكويت
عبدالرحمن بن مرشد
الكويت

قام الشاعر “محمد بن محيميد الرويضي، بزيارة خاصة لـ هداج عبس نائب مجلس الأمة السابق “فراج بن زبن العربيد” في دولة الكويت الشقيقة.

وتحدث هداج عبس “فراج بن زبن العربيد” في كلمة له بمناسبة تكريم الشاعر “محمد بن محيميد الرويضي” حيث قال في مقطع الفيديو: “مساك الله بالخير، ياهلا ويامرحبا أول شئ أنت شرفتنا في الكويت، وجيبت لنا نسانيس أهل حائل”.

وأضاف العربيد: “الشئ الثاني مبروك احتفالك، وبإذن الله إن شاء الله تعالى أنا من ضمن الحضور، وأنت تستاهل، وأنت من الناس التي ترفع الرأس وتستاهل جيتها”.

وشكر الشاعر محمد بن محيميد الرويضي، هداج عبس العربيد على ثناءه وكلمات التي كانت حافزاً له، وعلى حسن استقباله بدولة الكويت.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لتكريم الشاعر “محمد محيميد الرويضي الرشيدي” كانت قد وجهت العديد من الدعوات لعدد من المسؤولين وشيوخ وأعيان القبائل والشعراء والإعلاميين وذلك من أجل الحضور والمشاركة في إنجاح حفل التكريم على شرف قبائل بني رشيد، وذلك بتاريخ 1445/4/12هـ، بقصر روعة للمناسبات والمؤتمرات بحائل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>