مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

تعليم حائل والأمانة تحتفيان بالمعلمين والمعلمات عبر الشاشات الإلكترونية في الميادين والحدائق

تعليم حائل والأمانة تحتفيان بالمعلمين والمعلمات عبر الشاشات الإلكترونية في الميادين والحدائق
https://www.alshaamal.com/?p=234997
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2023 6:38 م                                    
19053
0
حائل
فاضل الغيثي
حائل

شاركت أمانة منطقة حائل في الاحتفاء بيوم المعلم بالتعاون مع تعليم حائل، وذلك من خلال الشاشات الإلكترونية في الميادين والحدائق العامة التي تزدان بعبارات الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات، بالاضافة إلى إقامة الفعاليات التفاعلية في المنتزهات والحدائق وتوزيع الهدايا وإقامة المسابقات والبرامج الترفيهية والثقافية والتراثية .

وتسعى أمانة حائل من خلال الاحتفاء إلى تأكيد مكانة ودور المعلم الراسخ والمؤثر في العملية التعليمية، وتعزيز دوره ومكانته في نفوس الطلاب والطالبات، وكذلك تأكيد دور المعلّم في بناء الأجيال، وتأصيل وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاهه.

هذا وزار أمين منطقة حائل المهندس سلطان الزايدي أحد المدارس التعليمية بمدينة حائل احتفاءً بالمعلمين وتقديراً لدورهم بحضور مدير تعليم منطقة حائل الدكتور منذر البليهد حيث قدمت الهدايا والدروع .

وأعرب أمين منطقة حائل عن تقديره العميق واحترامه الكبير للمعلمين والمعلمات وذلك تقديراً للدور الريادي الذي يقومون به في بناء أسس المعرفة وتوجيه الطالبات والطلاب نحو مستقبل مشرق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>