مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
https://www.alshaamal.com/?p=235214
تم النشر في: 8 أكتوبر، 2023 6:49 م                                    
13213
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاحد رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور محمد بن محسن السقاف يرافقه مسئولي الجامعة.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في تخريج أجيال من الطلاب والطالبات المتخصصين في مجالات دقيقة تساهم في تقدم الوطن ورفعته.
وقال سمو أمير المنطقة الشرقية ” أن الاهتمام بالتعليم والابتكار له نتائج إيجابية عديدة تساهم في تطوير الأجيال القادمة ليساهموا في بناء اقتصاد وطني مثمر”، وأضاف سموه ” حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء “حفظهم الله” تولي اهتماماً بالغاً بالعلم والمعرفة لبناء قدرات أبناء وبنات الوطن وتطوير المجتمع واطلاق قدراته وتمكين مواهبه”.

وقدم رئيس الجامعة لسمو أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن آخر المستجدات وإنجازاتها في دعم التنمية والابتكار وتطوير القدرات البشرية، وما تم تحقيقه خلال خطة التحول الاستراتيجي للجامعة، والتي تهدف إلى تأهيل الكفاءات الشابة ليكونوا الأفضل والأكثر مواكبة لاحتياجات سوق العمل، والمساهمة في تحويل الاقتصاد المحلي إلى اقتصاد معرفي يتنافس بقوة في الاقتصاد العالمي. وذلك من خلال إعادة هيكلة مناهجها وتطوير برامجها الأكاديمية لتكون مبنية على أساس رقمي. وقد قامت الجامعة خلال العامين الأخيرين بإطلاق 38 تخصصًا دقيقًا واستحداث 32 برنامجًا لماجستير السنة الواحدة. كما أنشأت أكثر من 20 مركزًا بحثيًا جديدًا، إضافة إلى تمكين دور المرأة عن طريق فتح باب الانضمام لبرامج الجامعة كطالبات وأعضاء هيئة التدريس.

وأشاد سعادة الدكتور السقاف بالاهتمام والدعم الكبيرين الذي يحظى به التعليم الجامعي في المملكة من قبل القيادة الرشيدة. كما رفع شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته السديدة ودعمه الكريم للجامعة. وأكد استعداد الجامعة للمساهمة المستمرة في خدمة المجتمع وتطوير القطاع التعليمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>