الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
أخبارالمناطق

السفير اليمني يزور منطقة الحدود الشمالية ويلتقي برؤساء جمعية الثقافة والنادي الادبي وجامعة الحدود الشمالية

السفير اليمني يزور منطقة الحدود الشمالية ويلتقي برؤساء جمعية الثقافة والنادي الادبي وجامعة الحدود الشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=235719
تم النشر في: 12 أكتوبر، 2023 7:30 م                                    
24163
0
عرعر
فتحيه عبدالله
عرعر

استقبل سعادة رئيس جامعة الحدود الشمالية المكلف أ.د.فراس بن محمد المدني، في مكتبه أول أمس الثلاثاء، سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني والوفد المرافق له، وقد تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسات التعليمية في الجمهورية اليمنية.
وقد أعرب سعادة الدكتور فراس المدني عن ترحيبه بسعادة السفير والوفد المرافق له وقال نعتز بوحودكم معنا، كإعتزازنا بوجود كادر يمني ضمن هيئة التدريس في المملكة.
من جهته شكر السفير الزنداني سعادة الدكتور المدني على ترحيبه الحار وحفاوة استقباله لسعادة السفير والوفد المرافق له.
كما زار سعادة السفير الزنداني، المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني بمنطقة الحدود الشمالية والتقى المدير العام للمؤسسة المهندس حسن بن علي السليم وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية التقنية وتم الاطلاع على نشاط وبرامج المؤسسة ودورها في تاهيل الكفاءات الفنية في مختلف التخصصات المهنية، وأثنى سعادة السفير على مستويات التطور والنهوض الذي تشهده المؤسسة وتاثيرها الفاعل على مستقبل التطور التقني والصناعي في المملكة.
كما قام سعادة السفير بزيارة جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية والتقى برئيس الجمعية الأستاذ خلف حمود القاران، والذي اطلع سعادته على دور ونشاط النادي والجمعية في مجال الثقافة والفنون في المنطقة.
كما زار سعادته مؤخرًا النادي الادبي في مدينة عرعر والتقى برئيس النادي الأستاذ ماجد صلال المطلق، واستمع منه إلى شرح مفصل عن النشاط الثقافي للنادي ودوره في إحداث حراك ثقافي وفكري يعزز من قيم التواصل الاجتماعي بين الشعوب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>