مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
الأخبار الرياضية

بحضور رئيس اللجنة المنظمة لمزاين الإبل وعدد من الملاك ورجال الأعمال..

رجل الأعمال “سالم الشويلعي” يقيم مأدبة عشاء على شرف مالك الإبل “مطيع الشويلعي” بعد فوزه بالمركز الأول

رجل الأعمال “سالم الشويلعي” يقيم مأدبة عشاء على شرف مالك الإبل “مطيع الشويلعي” بعد فوزه بالمركز الأول
https://www.alshaamal.com/?p=235799
تم النشر في: 14 أكتوبر، 2023 1:54 ص                                    
70299
1
حائل
صحيفة الشمال الإلكترونية
حائل

أقام رجل الأعمال “سالم سليمان الشويلعي”،  مساء اليوم الجمعة مأدبة عشاء على شرف مالك الإبل، “مطيع رشود الشويلعي”، وذلك بمناسبة الفوز والحصول على المركز الأول، في الشوط الفردي الدق والتلاد شقح وحمر، في مسابقة مزاين قبيلة بني رشيد النسخة الثانية والذي أقيم مؤخراً في منطقة القصيم.

وجاء ذلك بحضور رئيس اللجنة المنظمة لمزاين الإبل الأستاذ “محمد دهيم بن حماد”، وعدد من ملاك الإبل ورجال الأعمال وذلك في مقر إبله جنوب محافظة الحائط.

وتفضل رئيس اللجنة المنظمة لمزاين الإبل”بن حماد” بتسليم درع الفوز للفائز “الشويلعي” بعد تحقيق المركز الأول في شوط الدق والتلاد شقح وحمر.

وفي سياق متصل، قدم مالك الإبل ورجل الأعمال “سلوم محمد بن خلف”، ورئيس مركز بدع بن خلف الأستاذ “محمد سالم بن خلف”، هدية تذكارية عبارة عن سيف مذهب للفائز مطيع الشويلعي، متمنين له المزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المراكز الأولى في جميع المسابقات والمهرجانات الخاصة والعامة.

ومن جانبه عبر الشويلعي عن خالص شكره وتقديره لجميع أعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة، وعلى رأسهم رئيس اللجنة، على ما يقدمونه من تطوير وارتقاء بسوق الإبل من خلال المسابقات التي تحفز وتشجع ملاك الإبل، على المشاركة والتنافس الشريف والظفر في الفوز بين الملاك.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  1. ١
    زائر

    كتابة التعليق