مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

جمعية اللاعبين القدامي بالشرقية تؤكد الجاهزية للاحتفال : أوبريت يحكي مشوار وتاريخ الأستاذ عبدالله جاسم الرياضي

جمعية اللاعبين القدامي بالشرقية تؤكد الجاهزية للاحتفال : أوبريت يحكي مشوار وتاريخ الأستاذ عبدالله جاسم الرياضي
https://www.alshaamal.com/?p=236163
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2023 7:17 م                                    
35551
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

شرح الدكتور رمزي الجمالي في اعداد الاوبريت الذي يحكي تاريخ والمشوار الرياضي للمخضرم الاستاذ عبدالله جاسم
والذي سيقدم في حفل التكريم الذي سيقام يوم الجمعة ١٩-٤-١٤٤٥هـ الموافق ٣-١١-٢٠٢٣ م في الصالة المغلقة بنادي القادسية بالخبر والذي سيتولى تنظيمة والاشراف عليه جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والقيادية ونجوم الكرة السعودية المخضرمين.
والاوبريت فكرة واخراج الدكتور رمزي الجمالي ومن الحان الملحن عادل البيطار
واداء مجموعة من الفنانين والفنانات ومدته 15 دقيقة ويعتبر الاوبريت من النصوص الجميلة التي ركز فيها الدكتور رمزي الجمالي على الجوانب التي تتعلق بشخصية عبدالله جاسم .
وسيكون الاوبريت ضمن فقرات حفل التكريم في البرنامج الذي اعتمد من قبل اعضاء اللجنة العليا المنظمة للحفل.
وكان الأستاذ أحمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية قد ناقش مساء امس الاثنين ١-٤-١٤٤٥هـ
مع المحتفى به الاستاذ عبدالله جاسم
عدد من الامور التي تهم الاحتفال من ابرزها توجيه الدعوات والترتيبات في الصالة المغلقة الخاصة من حيث استقبال الشخصيات الرياضية والنجوم والسيدات والاعلاميين وترتيب المسرح وفقرات الحفل .
وذلك بحضور الاستاذ جمال محمد والاستاذ عبدالسلام مهنا والاعلامي منير بوبشيت والاعلامي حمود الزهراني .
وكان الأستاذ عبدالله جاسم قد قام بطباعة وتجهيز الدعوة حيث قام بتوجيهها للشخصيات الرياضية والقيادية والنجوم الرياضيين ومن المقرر ان يتم الانتهاء من توجيه بقية الدعوات خلال الـ 48 الساعة القادمة على مستوى المملكة والمنطقة الشرقية .
واتفق الجميع على المصادقة النهائية على البرنامج العام وفقرات الحفل في اجتماع الاسبوع القادم على ان يقوم اعضاء اللجنة العليا المنظمة بعمل بروفة نهائية في الصالة المغلقة سيتم تحديد الاماكن للضيوف والشخصيات والمسرح والترتيبات وذلك قبل يوم الحفل بـ 24 ساعة وذلك للوقوف على الجاهزية الكاملة للاحتفال .
هذا وينتظر ان يكون الكتيب الخاص بمشوار الاستاذ عبدالله جاسم جاهز خلال الايام القادمة وهو من اعداد جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية ويحتوي على مشوار عبدالله جاسم وصور تحمل عدد من الانجازات الرياضية .
من جهته أكد الأستاذ أحمد النباط ان جميع الامور طيبة وجاهزون لعمل احتفال يليق بتاريخ ومشوار الاستاذ عبدالله جاسم الرياضي وان شاء الله نحن في جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية نكون عند حسن ظن الجميع ونقدم احتفال يرضي جميع الاطراف.
من جهته قدم الاستاذ عبدالله جاسم الشكر والتقدير لجمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية وجميع الاخوان والاخوان واعضاء اللجان على الجهود التي يبذلونها مؤكداً ان نجاح الحفل هو نجاح للجميع متمنياً التوفيق للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>