مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

تعيين الإعلامية “ريم العنزي” أخصائية إعلام في الفريق الإعلامي لـ”مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي” بالحدود الشمالية

تعيين الإعلامية “ريم العنزي” أخصائية إعلام في الفريق الإعلامي لـ”مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي” بالحدود الشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=236169
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2023 7:17 م                                    
38982
0
عرعر
صحيفة الشمال
عرعر

أعلنت مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية بمنطقة الحدود الشمالية، عن تعيين مديرة التحرير لصحيفة “الشمال” الإخبارية في عرعر الإعلامية “ريم العنزي” كأخصائية إعلام في الفريق الإعلامي للمؤسسة.

وأوضحت المؤسسة أن هذه التعيينات جاءت في إطار جهود المؤسسة المستمرة لتعزيز فريقها وتعزيز قدراتها في مجال الإعلام والتواصل.

وأكدت المؤسسة أنها تضع الثقة الكاملة في الإعلامية ريم العنزي، خاصةً أنها ستكون إضافة قوية للفريق الإعلامي، وستساهم بشكل فعال في تعزيز مكانة المؤسسة ورفع مستوى الوعي بأهدافها وبرامجها التطوعية.

الجدير بالذكر أن الإعلامية ريم العنزي تتولى مهمة مدير تحرير صحيفة الشمال الإخبارية، وهي حاصلة على مؤهلات وخبرات قوية في مجال الإعلام، وتمتلك رؤية واضحة في استخدام وسائل الإعلام الحديثة لنشر الوعي وتعزيز القيم الإيجابية.

بدورها تتوجه صحيفة “الشمال” الإخبارية بالتهنئة والتبريكات للإعلامية “ريم العنزي” على تعيينها، متمنين لها مزيداً من التوفيق والنجاح في مهامها الإعلامية الجديدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>