مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
تهاني الوطن

سمو محافظ الأحساء يرفع التهنئة للمقام الكريم بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

سمو محافظ الأحساء يرفع التهنئة للمقام الكريم بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم
https://www.alshaamal.com/?p=236301
تم النشر في: 19 أكتوبر، 2023 3:31 م                                    
15330
0
الاحساء
فتحيه عبدالله
الاحساء

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة.

وقال سموّه : “أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بالذكرى التاسعة للبيعة، وقد كانت هذه الأعوام التي عاشتها بلادنا المباركة مليئة بالإنجازات الكبيرة، وما صاحب ذلك من حراك دؤوب في النماء والتطوير في مختلف القطاعات، فضلا عن الإنجازات الجليلة التي تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته”.

وأضاف سمو محافظ الأحساء أن “خادم الحرمين الشريفين قاد عهدًا زاهرًا ، يتمثل في المنجزات التنموية العملاقة، وتسارع عجلة التطور، والتوسعة النوعية لمشروعات التنمية والتطوير وتلبية احتياجات المواطن الخدمية في شتى القطاعات”.

وذكر سمو الأمير سعود بن طلال أننا : “نعيش بحمدالله في أمن وأمان، واستقرار ونماء، وعطاء وازدهار، فهي أهداف تحققت من حرص قيادتنا على مستقبل واعد مشرق وتحقيق المزيد من الرفاهية والتنمية”، موضحاً أن خادم الحرمين الشريفين حريص كل الحرص على الوطن ومكتسباته، ورعايته للمواطن واحتياجاته، وللمقيم كذلك

ورأى سموّه أن هذا العهد الزاهر اتسم بسمات حضارية وتاريخية وأمنية وعلمية، وقال : “أرفع بفخرٍ واعتزاز لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي كلَّ التهاني بمناسبة ذكرى البيعة، ليتواصل العطاء ويتجدد الولاء والطاعة، داعياً الله أن يديم على الوطن أمنه واستقراره، وأن يوفق قادته لكل خير وصلاح للوطن وأبنائه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>