مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

مجلس الإعلام الرياضي يعقد الصالون الإعلامي والسبيعي يؤكد على قرب إطلاق نسخة دوري الهواة للسيدات

مجلس الإعلام الرياضي يعقد الصالون الإعلامي والسبيعي يؤكد على قرب إطلاق نسخة دوري الهواة للسيدات
https://www.alshaamal.com/?p=236539
تم النشر في: 23 أكتوبر، 2023 3:39 م                                    
14965
0
الأحساء
فتحيه عبدالله
الأحساء

استضاف الصالون الإعلامي في مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذ سعد بن قاعد السبيعي، رئيس رابطة الهواة لكرة القدم بمحافظة الأحساء، مساء أمس الأحد 22 أكتوبر 2023 الموافق 6 ربيع الآخر 1445هـ وذلك بقاعة 22 فبراير بمقر فرع الهيئة بالأحساء. وذلك بحضور مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله، ورئيس مجلس الإعلامي الرياضي بالأحساء الأستاذ صادق بن محمد الحرز، ونائب المجلس الأستاذ عماد السلمان، وأعضاء المجلس وعدد من الإعلاميين والرياضيين. وفي بداية الصالون رحبت مقدمته الأستاذة دلال الودعاني بفارس الصالون الأستاذ سعد بن قاعد السبيعي، وقدمت نبذة تعريفية عن رابطة الهواة لكرة القدم وأبرز أهدافها دعم تحقيق أهداف رؤية 2030 بزيادة نسبة الممارسين لكرة القدم. بالإضافة إلى نبذة عن رابطة الهواة لكرة القدم بمحافظة الأحساء. بعدها تم عرض مرئي يحكي مسيرة فارس الصالون وعشقه لكرة القدم حيث يعتبر ناشط في هذا المجال لأكثر من 30 عاماً. ثم تفضل أبو متعب ومدير اللقاء الإعلامي الأستاذ محمد الرويشد، بإثراء الصالون بحوار تألق فيه الرويشد في الطرح وإدارة الحوار، والسبيعي بردوده التي أثرت الصالون وقدم الكثير من المعلومات حيث أكد رئيس رابطة الهواة لكرة القدم بمحافظة الأحساء الأستاذ سعد بن قاعد السبيعي، من خلال الحوار أنهم يبذلون كل جهدهم من أجل فرق الأحساء وتطورها، وقال: هناك الكثير من فرق الهواة متميزة وتقدم مستويات عالية، وفرق الأحساء مشهود لها بتفوقها وتألقها على مستوى المملكة العربية السعودية بل تعتبر من أفضل الفرق، مؤكداً أنهم في رابطة الأحساء يبحثون عن الكيف وليس الكم ولا زلنا نطمح في المزيد من التقدم ومواصلة المستويات المتميزة وتطور تلك الفرق واللاعبين التي تلعب تحت مظلتها. وواصل السبيعي حديثه من خلال الحوار بأنه تم اعتماد دوري السيدات للهواة وأنه ضمن الرزنامة والجدولة وفي انتظار إشارة البدء لانطلاق أول دوري للسيدات والذي سيضفي الكثير على الساحة الرياضية.
وقال: أننا في الرابطة تواجهنا عدداً من المشاكل لكن كل العاملين في الرابطة يعملون كمتطوعين ويبذلون قصارى جهدهم لتذليل كافة العقبات ويشكرون على جهودهم .
وقدم شكره وتقديره لكل شخص يعمل من أجل رفعة الرابطة وتقديم كل ما هو مرضٍ لتحقيق طموحات وتطلعات الرابطة.
وأشار إلى أنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق آمال وتطلعات ولي العهد السعودي – حفظه الله – بمشاركة جميع الرياضيين في جميع المحافل وإشراكهم فيها، وقال: الكل في الرابطة يعمل دون كلل أو ملل من أجل تحقيق رؤية ولي العهد.
من جانب آخر وقبل انعقاد الصالون الإعلامي وقع فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، ورابطة الهواة لكرة القدم بالأحساء، عقد تعاون بين الطرفين حيث مثل فرع الهيئة مديره سعادة الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله، ومثل رابطة الهواة رئيسها الأستاذ سعد بن قاعد السبيعي، ويشتمل العقد على العديد من البنود يأتي أبرزها إمكانية انضمام منسوبي المراكز الإعلامية والمصورين والمعلقين بفرق الهواة إلى أسرة فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء وفق آلية يتم الاتفاق عليها. وكذلك التدريب من خلال الدورات وورش العمل، والتغطيات الإعلامية من خلال المراكز الإعلامية الرقمية، بالإضافة إلى تقديم الهيئة درع للصحفي الذي يقدم أفضل تغطية على المنصات الإعلامية في أي مسابقة تشرف عليها الرابطة.
من جانبه قدم رئيس مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الشكر إلى ضيف الصالون الأستاذ سعد بن قاعد السبيعي، والذي أضفى الكثير على الصالون الإعلامي من خلال تفاعله وإجاباته المميزة، كما قدم شكره إلى ربان أسرة فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء سعادة الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء .. فهذه القامة الإعلامية تقف وراء كل فعالية وكل منجز وهذا ما جعل فرع الأحساء مميزاً به أولاً وبأسرته التي تقف خلفه وتسانده .. والشكر للمدير التنفيذي لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذة ماجدة محمد .. كما شكر زملاؤه أسرة مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء على كل ما قدموه وما يقدمونه في سبيل تنفيذ فعاليات المجلس ونجاحها. وفي الختام تم تقديم درع هيئة الصحفيين السعوديين لضيف الصالون.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>