مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

الدفاع المدني يحذر من استمرار هطول الأمطار ويدعو إلى التوخي الحذر

الدفاع المدني يحذر من استمرار هطول الأمطار ويدعو إلى التوخي الحذر
https://www.alshaamal.com/?p=236633
تم النشر في: 24 أكتوبر، 2023 3:29 م                                    
16352
0
الرياض
ريم العنزي
الرياض

دعت المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة في ظل استمرار فرص هطول الأمطار في معظم مناطق المملكة. حثت المديرية على الابتعاد عن أماكن تجمع السيول والمستنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها لأنها غير آمنة وتشكل خطورة.

وأشارت المصادر إلى أن منطقة مكة المكرمة ستشهد أمطارًا متوسطة إلى غزيرة، قد تسبب جريان السيول وتساقط البرد ورياح قوية تثير الأتربة والغبار. ستتأثر مناطق أخرى بالمملكة أيضًا، بما في ذلك الرياض وحائل والشرقية ونجران وعسير وجازان والحدود الشمالية.

وتوقعت المصادر هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في مناطق مختلفة، مصحوبة برياح نشطة تحمل الأتربة والغبار. ومن بين المناطق المتوقع تأثرها بالأمطار، مكة المكرمة بما في ذلك جدة وبحرة، ومنطقة الحدود الشمالية.

تهدف هذه التحذيرات إلى توعية المواطنين وتحذيرهم من المخاطر المحتملة وضمان سلامتهم خلال فترة هطول الأمطار. يجب على الجميع اتباع التعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام ومتابعة التحديثات الجوية الرسمية للحصول على معلومات دقيقة وموثوقة حول الظروف الجوية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>