مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

أقيمت بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة الطاولة

الزارع يتوج 18 طالباً وطالبة ببطولة تعليم الرياض لكرة الطاولة

الزارع يتوج 18 طالباً وطالبة ببطولة تعليم الرياض لكرة الطاولة
https://www.alshaamal.com/?p=236672
تم النشر في: 24 أكتوبر، 2023 7:35 م                                    
13359
0
الرياض
نواف الرويلي
الرياض

توّج المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع 18 فائزاً وفائزةً ببطولة تعليم الرياض لكرة الطاولة 1445هـ والتي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة الطاولة للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذة سامية الفواز والمدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذة هتون السدحان.
واستضافت مدرسة الفيصل الثانوية التصفيات ونهائي البطولة للبنين وللبنات في مدرسة 22 الثانوية بمكتب تعليم الملز .
وأثنى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع على المستوى العام للبطولة وما شاهده من مستويات فنية عالية للطلاب والطالبات والتنافس لتحقيق الفوز مقدماً شكره لكافة العاملين في البطولة وللاتحاد السعودي لكرة الطاولة مشيراً إلى أنه شريك لنجاح البطولة متمنياً التوفيق والفوز لجميع اللاعبين واللاعبات وتمثيل الوطن في المنافسات الخارجية مشيداً في الوقت ذاته بفكرة إقامة البطولة والتي تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب والطالبات في كرة الطاولة وزيادة عدد الممارسين من الطلاب والطالبات لرياضة كرة الطاولة واكتشاف المواهب وتشجيعها وتقديم الرعاية والتدريب اللازم للمشاركة في البطولات المحلية والخارجية.
وتُوج الطالب سلطان السلطان من مكتب تعليم العليا بالمركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية
‏فيما حصل الطالب محمد العريفي من مكتب تعليم طويق على المركز الثاني ‏وحصل الطالب لؤي شاهين من مكتب تعليم الروضة على المركز الثالث.
وعلى مستوى المرحلة المتوسطة ‏حصل على المركز الأول الطالب أمير الهبش من مكتب تعليم الملز فيما حصل على المركز الثاني الطالب سعد الماضي من مكتب تعليم العارض وفاز بالمركز الثالث الطالب ريان الربيحان من مكتب طويق. وفي المرحلة الابتدائية
حقق الطالب عبدالرحمن البيايضه من مكتب العليا المركز الأول فيما فاز الطالب فيصل المطيري من مكتب السلي بالمركز الثاني والطالب آدم رامي دلوع من مكتب العريجاء المركز الثالث.
وحصلت الطالبة فوزيه اليامي من مكتب الشفاء على المركز الأول في المرحلة الثانوية والطالبة ريما الحبابي من مكتب المعذر على المركز الثاني
‏والطالبة ساره الحصين من مكتب الروضة على المركز الثالث وعلى مستوى المرحلة المتوسطة فازت الطالبة حصه الخالدي من مكتب طويق بالمركز الأول والطالبة نهال القحطاني من مكتب العارض بالمركز الثاني والطالبة ريميه المطيري من مكتب الروضة بالمركز الثالث.
وحصلت جنى باجحزر من مكتب الملز على المركز الأول في المرحلة الابتدائية والطالبة ياسمين الماضي من مكتب العارض على المركز الثاني و بتول المطيري من مكتب طويق على المركز الثالث.
يذكر أن البطولة تأتي استعدادًا للمشاركة في نهائيات المنافسات الرياضية للمرحلة الثانوية والتي ستنظمها الادارة العامة للنشاط الطلابي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة خلال الفترة القادمة.
وشهدت بطولة تعليم الرياض لكرة الطاولة مشاركة 640 طالباً وطالبةً في التصفيات التمهيدية على مستوى مكاتب التعليم تأهل منهم 65 طالباً وطالبة في نهائيات البطولة وأدار مباريات البطولة تحكيمياً 14 حكماً وحكمةً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>