مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

خمسة مشاركون من التدريب التقني يحصدون جوائز دولية في بطولة التميز المهني لذوي الاعاقة بموسكو

خمسة مشاركون من التدريب التقني يحصدون جوائز دولية في بطولة التميز المهني لذوي الاعاقة بموسكو
https://www.alshaamal.com/?p=236733
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2023 3:08 م                                    
33507
0
الرياض
نواف الرويلي
الرياض

شاركت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمجموعة من المتدربين من مختلف المنشآت التدريبية بالمملكة في بطولة التميز المهني لذوي الاعاقة، التي أقيمت في مدينة موسكو (ابيليمبيكس2023)، في الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر 2023م.

و حقق المتدربون المشاركون النجاح والتميز في مسابقة “اجتياز المهارة خلال الوقت المحدد” في تخصصات الكهرباء والدعم الفني وإدارة الشبكات، حيث تم تكريم وفد المؤسسة المشارك في البطولة من قبل اللجنة المنظمة، وذلك تقديرًا لجهودهم المتميزة ومهاراتهم الاستثنائية في تخصصاتهم المختلفة.

وأوضح نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب د.عادل الزنيدي أن المؤسسة تولى اهتماماً كبيراً بتعزيز الابتكار والإبداع في المجالات التقنية والمهنية ، وتحرص على تشجيع المتدربين والمتدربات بشكل دائم على تطوير مشاريع نوعية من خلال أندية متخصصة بالكليات والمعاهد يشرف عليها مدربين ومدربات متخصصين .
وأضاف الزنيدي أن متدربي ومتدربات الكليات والمعاهد التابعة للمؤسسة حققوا خلال هذا العام عدة جوائز دولية و مراكز متقدمة في مسابقات عالمية، ونشجع في المؤسسة على مشاركتهم في المحافل الدولية واطلاعهم على أحدث التوجهات العالمية في الابتكار والمواهب بمجالات التدريب التقني والمهني.

وفي بطولة التميز المهني لذوي الإعاقة التي أقيمت في موسكو هذا الشهر فاز كل من فارس زاهر الشهري وعبدالحميد عبيد الشمري في تخصص إدارة الشبكات والأنظمة،وفي تخصص التركيبات الكهربائية، فاز مروان أحمد الإسماعيل، وفي تخصص الدعم الفني للأجهزة الإلكترونية، فاز كل من محمد أحمد الغامدي وماجد مهدي اليامي ،حيث قدم المتدربون المشاركون أداءً متميزاً وتفوقاً في مجالاتهم التي شاركوا بها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>